صفاقس: بداية من اليوم.. احداث سفرتين خاصتين بشاطئ الكازينو

حافلة السورتراس

 

أعلنت الشركة الجهوية للنقل بصفاقس، أ،نه سيتم بداية من اليوم الاثنين 18 جويلية 2022، إحداث سفرتين خاصتين بشاطئ الكازينو (كامل أيام الأسبوع).

حيث تنطلق السفرة الأولى على الساعة التاسعة صباحا، والإياب على الساعة التاسعة والنصف صباحا، أما السفرة الثانية فستنطلق على الساعة الخامسة والنصف مساء، والإياب سيكون على الساعة السادسة والنصف مساء.

هذا، وسيكون المسلك على النحو التالي:

محطة باب الجبلي مرورا بمحطة القرية إلى مفترق 5 أوت فمحطة ملعب عامر القرقوري ثم باب الديوان ومحطة البستان مرورا بالقصبة فمحطة حشاد فمحطة الستاغ ثم محطة النقل الجهوي وبين المدن بالرائد البجاوي ثم شارع الحبيب بورقيبة، فالدوران إلى اليمين عبر شارع الحبيب عاشور، ثم الدوران إلى اليسار عبر نهج حفوز وصولا إلى شاطئ الكازينو.

هذا، وسيتم إضافة سفرات إضافية كلما تطلب الأمر ذلك.

جدير بالذكر أن الشركة الجهوية للنقل شرعت يوم أمس في إنجاز سفرات خاصة بشاطئ الشابة تنطلق من معتمدية الحنشة (أيام الأحد والأعياد) وسفرات خاصة بشاطئ الصخيرة (كامل أيام الأسبوع) تنطلق من معتمدية الصخيرة، وذلك على النحو التالي:

  • معتمدية الحنشة: يكون الانطلاق من محطة سيدي حميد بن عمر على الساعة السادسة والنصف صباحا مرورا بالغرابة ودخان وبئر الشعبة والحنشة في اتجاه شاطئ الشابة.
    هذا، وتكون العودة على الساعة الخامسة والنصف مساء.
  • معتمدية الصخيرة: تنطلق جميع السفرات من محطة نيابة الصخيرة التابعة للشركة في اتجاه شاطئ الصخيرة وتكون السفرات على النحو التالي:
  • السفرة الأولى: الانطلاق الساعة 10 صباحا العودة الساعة 11 صباحا.
  • السفرة الثانية: الإنطلاق الساعة 12 صباحا العودة الساعة 13 بعد الزوال.
  • السفرة الثالثة: الإنطلاق الساعة 15 بعد الزوال العودة الساعة 16 بعد الزوال.
  • السفرة الرابعة: الإنطلاق الساعة 16 و45 دق بعد الزوال العودة الساعة 17 و45 دق بعد الزوال.
  • السفرة الخامسة: الإنطلاق على الساعة 18 و30 دق مساء والعودة الساعة 19 و30 دق مساء.
قد يعجبك ايضا