تريكوم: مركز الاتصال الرائد في العلاقات مع الحرفاء يطفئ شمعته العاشرة

TRICOM,le leader de la relation clients, souffle sa 10ème bougie

تحتفل TRICOM ، الشركة الرائدة في العلاقات مع الحرفاء والمتخصصة في تنظيم المواعيد ” وجها لوجه ” ، بإطفاء شمعتها العاشرة يوم 19 أكتوبر 2022.

و يعد TRICOM مركز اتصال رائد في مجال البحث عن بعد ، وتنظيم المواعيد بين الشركات ، وإدارة علاقات الحرفاء مع تعدد القنوات. و تجدر الاشارة انه تم تركيب منصة خارجية للشركة في تونس تحديدا (الشرقية 2) .

منذ إنشائها قبل عشر سنوات ، كان النواة الاولى لشركة TRICOM قائمة على الابتكار المتواصل . ثم تابعت الشركة إقامة علاقات قوية مع الحرفاء إلى جانب شركائها من خلال دفع علاماتهم التجارية.

طموح TRICOM هو مساعدة العلامات التجارية على كسب وفاء الحرفاء و النظر في شكاويهم ، من خلال وضع حلول مبتكرة للغاية تتكيف مع كل نوع من أنواع الأعمال المقدمة. و يظل مجال خبرة هذا المركز التسويق عبر الهاتف: المبيعات ، والتحصيل ، وخدمات العملاء، والاستشارة والمساعدة ، والدعم الفني …

نجحت TRICOM طوال عقد من الزمن في تنفيذ إستراتيجية تهدف إلى تعزيز الالتزام برضا الحريف. وذلك من خلال ترسيخ ثقافة إدارية قوية تضمن مستوى عال من الالتزام و حس الانتماء للشركة من موظفيها ، مع وضع خطط عمل استراتيجية ، وتنمية المهارات ، وتعزيز الموارد البشرية وتهيئة ظروف عمل جيدة من خلال استطلاعات راي نصف شهرية تهم الموظفين لمعرفة نسبة الرضا عن الظروف داخل المؤسسة .

إرضاء العملاء هدفنا :

بفضل فريق من الموظفين المتحمسين وذوي الخبرة ، تعمل TRICOM دائمًا على إرضاء العملاء ، و هذه الفكرة المهيمنة التي يعمل عليها الجميع كل يوم من خلال فريق مكون من 160 موظفًا ، وقد تم تسليم أكثر من 40.000 موعدًا ، و إجراء 24 مليون مكالمة اما حجم المبيعات فبلغ 4 ملايين يورو . و ما تزال TRICOM تواصل فرض خبرتها لتصبح الحل الأفضل للشركات الباحثة عن التطوير.

إن الإشراف والإدارة لعدد من الموظفين رفيعي المستوى وكذلك الاستثمار في تقنيات الجودة يعززان قيمة الخدمات المقدمة. ومع ذلك ، تظل العملية الرئيسية التي تقييم عمل TRICOM هي المسح اليومي لرضا العملاء ، والذي يعتمد كليًا على خدمة العملاء الداخلية.

TRICOM معترف بها لابتكارها من حيث الإدارة ، فالشركة تضع الموارد البشرية في قلب استراتيجيتها لكون الإدارة قائمة على القيم الأساسية ، وهي الالتزام ، وروح الفريق ، إضافة إلى الاجواء الممتازة خلال العمل من أجل رفاهية موظفيها وراحتهم ، كما لم تبخل الشركة في إنشاء أماكن مناسبة لتطوير اداء موظفيها ايضا .

و قال السيد احمد بن فرج مدير عام TRICOM: “شركتنا هي قبل كل شيء قصة جميلة تمتزج فيها الصداقة بالفخر والرغبة المشتركة في تقاسم الشغف والقيم النبيلة والمعرفة … شركتنا قائمة على الابتكار وطموحنا هو مساعدة العلامات التجارية على الاحتفاظ بعملائها .اضاف قائلا : “نريد رضاهم دائمًا فنحن نخلق ونقدم حلولًا مبتكرة تتكيف مع كل وظيفة ونقيم علاقات قوية مع العملاء إلى جانب شركائنا”.

باختصار ، يعتمد نمو TRICOM على الثلاثية التالية : الالتزام (المشاركة ، قوة الاقتراح ، الرضا) ، المشاركة (الإحسان ، التواصل ، الشفافية) والابتسامة (الرسوم المتحركة ، الإيجابية ، التحفيز).

قد يعجبك ايضا