النادي الصفاقسي يستنكر الاعتداء على المحب المعروف والمسؤول بفريق النخبة بشير الجريدي

النادي الصفاقسي يستنكر الاعتداء على المحب المعروف والمسؤول بفريق النخبة بشير الجريدي

على اثر الإعتداء على محب النادي الصفاقسي البشير الجريدي، يوم أمس اثر مباراة النادي الصفاقسي والترجي من قبل 5 أشخاص من بينهم أمني يرتدي زيا مدنيا، أصدر النادي الصفاقسي اليوم بلاغاً إستنكر فيه ذلك ودعا إلى التدخل العاجل وفتح تحقيق جدي في هذه الحادثة مع المحاسبة والضرب على أيدي هؤلاء.

وفي ما يلي كامل البيان :

إن الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي وعلى إثر الأحداث التي أعقبت مباراتنا يوم أمس ضد الترجي الرياضي والمتمثلة في الاعتداء الجسدي على المحب الوفي للنادي والمسؤول بفريق النخبة السيد بشير الجريدي، تعبر عن استنكارها الشديد لهذه الحادثة وعن رفضها القطعي لهذه الممارسات الدنيئة واللاإنسانية مما يجرّ الجماهير إلى العنف ورد الفعل. سيما وأن كل من حضر بملعب الطيب المهيري لمواكبة مقابلاتنا وكل من شاهدها على شاشات التلفزة لاحظ الوعي الكبير الذي اكتسبته جماهيرنا وما أصبحت تتحلى به من روح المسؤولية وسعيها للحفاظ على مصلحته العليا ضد كل من يتربص به.

ومن منبرها، تدعو الهيئة التسييرية جميع الأطراف لتحمل مسؤولياتها كاملة بالتدخل العاجل وفتح تحقيق جدي في هذه الحادثة مع المحاسبة والضرب على أيدي هؤلاء الذين خيل لهم انهم فوق القانون وفوق الجميع ولا يقيمون وزنا للانسانية ولا للروح الرياضية خصوصا وأنه ثبت دخولهم دون تذاكر واندساسهم بين جماهيرنا. وهذا ما كان النادي الرياضي الصفاقسي يحذر منه ليلة كل مباراة بإصدار بلاغ يدعو فيه إلى التفطن لكل المندسين.

كما تعرب عن تضامنها المطلق واللامشروط مع المحب الوفي بشير الجريدي وتؤكد على تمسكها بحقه وأنها ستتابع كل الاجراءات العدلية والقضائية اللازمة والضامنة لاسترداد حقوقه كاملة خصوصا وأن الاطراف التي قامت بالاعتداء عليه منتمية إلى قطاع معروف وتوكل له مهام وطنية. كما تؤكد مجددا على أن النادي الرياضي الصفاقسي لا يضيع حق أبنائه من الجماهير الوفية التي تضحي بمالها ووقتها من أجل إعلاء رايته والذود عنها ومن أجل التسويق لصورة رائعة له كالتي شاهدناها خلال ما سبق من المباريات.

عاش النادي الرياضي الصفاقسي شامخا أبيا

قد يعجبك ايضا