أصيل المحرس.. “يسري دريبك” يتحصل على جائزة التميز الأكاديمي بجامعة صفاقس

أصيل المحرس.. "يسري دريبك" يتحصل على جائزة التميز الأكاديمي بجامعة صفاقس

في إطار الاحتفال بيوم العلم، كرمت كلية العلوم الاقتصادية والتصرف بصفاقس، اول امس الجمعة 21 أكتوبر 2022، الطالب “يسري دريبك” وذلك بتتويجه بجائزة التميز الأكاديمي للسنة الجامعية الفارطة.

هذا الطالب الذي أبرم مع النجاح والتميز والجوائز عقدا طويل المدى مع المرتبة الاولى الى أن بلغ مرحلة «الماجستير البحثى في ​​الاقتصاد الدولي والتمويل والنمذجة »، فلم يتزحزح أيضا عن خط المسيرة الموفقة، لكن الاهم هذه المرة أن الامتياز كان عبر قبوله في منحة التميز “إيفل” لمواصلة الدراسة مرحلة ماجستير في الاقتصاد الدولي بجامعة أورليان بفرنسا.

وللإشارة فإن هذه الجوائز تهدف إلى نشر ثقافة التميز والإبداع، وتحفيز الطلبة، وتعزيز اتجاههم نحو المعرفة والبحث العلمي، إضافة إلى إذكاء روح الابتكار والتنافس فيما بينهم.

يسري دريبك، أصيل منطقة نقطة بمعتمدية المحرس من ولاية صفاقس وهو طالب بكلية الاقتصاد والتصرف بجامعة صفاقس، تميز السنة الجامعية الفارطة بتحصله على أفضل معدل السنة الثالثة اجازة أساسية في الاقتصاد والتمويل الدولي بكلية العلوم الاقتصادية والتصرف بصفاقس، هذا وقد عبر الطالب يسري دريبك عن تحمسه لمواصلة الدراسة والبحث في مجال التنمية المستدامة والابتكار وريادة الأعمال.

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا