فتح 491 مكتب اقتراع للاستفتاء على الدستور الجديد بالدائرة الانتخابية صفاقس 2

إنتخابات - تونس

 

فتح 491 مكتب اقتراع للاستفتاء على الدستور الجديد في بالدائرة الانتخابية صفاقس 2 أبوابها، اليوم الاثنين، على الساعة السادسة صباحا أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم بـ”نعم” أو بـ”لا”، وذلك في ظروف عادية عموما.

وفسر رئيس مكتب الاقتراع بمدرسة الهدى جلال الدين الخصخوصي وذلك رئيس مكتب الاقتراع جواهر زكري، الاقبال المحتشم للناخبين، بانطلاق التصويت في ساعة مبكرة من الصباح على خلاف المواعيد الانتخابية السابقة.

وتجند في المراكز التي عاينها صحفي “وات” أعوان الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بالأعداد الكافية وبما يستوجب من المواد الانتخابية وعرفت هذه المراكز تنظيما لوجستيا محكما بحضور عناصر الجيش والأمن في الأبواب والساحات الخارجية، وبدت المراكز ومكاتب الإقتراع على أتم الجاهزية لاستقبال الناخبين.

ولوحظ حضور عدد محدود من المراقبين والملاحظين المحليين على غرار جمعية “عتيد” والاتحاد الشعبي الجمهوري المشارك في حملة الاستفتاء الذين صرح ممثلان عنهما لوكالة تونس إفريقيا للأنباء في مركزي اقتراع مختلفين سلامة عملية الاقتراع في انطلاقتها من كل التجاوزات والخروقات.

وقال المنسق الجهوي للهيئة الفرعية بالدائرة الانتخابية صفاقس 1 وصفاقس 2 إن كل المراكز انطلقت في الوقت المحدد وتم توفير كل الإمكانيات البشرية واللوجستية اللازمة بما يضمن حسن سير عملية الاقتراع التى تتواصل إلى العاشرة ليلا، موعد غلق كل المكاتب.

وات

قد يعجبك ايضا