النادي الصفاقسي : تجميع المبالغ اللازمة لخلاص بقية خطايا الفيفا .. وإطلاق ثلاثة مشاريع كبرى لتنمية موارده المالية ( فيديو )

 الهيئة العليا للدعم النادي الصفاقسي عبد العزيز المخلوفي محمد الطرابلسي

إنعقد مساء أمس اجتماع الهيئة العليا للدعم، في إحدى نزل صفاقس، تحت عبد العزيز المخلوفي رئيس الهيئة العليا للدعم ومحمد الطرابلسي رئيس الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي وبحضور مهدي عبدالمولى رئيس شبكة سوسيوس وأعضاء لجنتي الدعم والتسييرية وعدد من رجال الأعمال الداعمين للنادي سواءا مقيمين بصفاقس أو بالعاصمة. وتناول هذا الاجتماع جدول الأعمال التالي:

  • لوضع المالي بالنادي ومسألة العقوبات المسلطة عليه
  • تنمية مصادر التمويل الذاتي للنادي
  • الافاق المستقبلية لتطوير النادي وحوكمته

وقد توج هذا الاجتماع بالتوصل الى جمع المبلغ المتبقي دفعه بعنوان خطايا الفيفا من أجل رفع المنع من الانتداب وتجنب تشديد العقوبات. في حين ستتواصل عملية تجميع الموارد لدفع المبالغ المحكوم بها ضد النادي وكذلك مستحقات اللاعبين الذين غادروا النادي لتجنب أحكام أخرى من الفيفا وتسليط عقوبة جديدة عليه.

وستشرع إدارة النادي في الإجراءات القانونية تجاه الدائنين لخلاص خطايا الفيفا الباتة بداية من يوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، لفتح الباب أمام رفع العقوبات نهائيا.

كما قدمت الهيئة التسييرية بهذه المناسبة حاجياتها المالية العاجلة والضرورية خارج المبالغ المطلوب تسديدها لخلاص الخطايا، سواءا للتسيير اليومي لشؤون النادي أو لدفع مستحقات اللاعبين والأعوان أو للايفاء بالتعهدات الخاصة بتسديد أقساط الخطايا أو للقيام بانتدابات موجهة وذات قيمة.

مشاريع رائدة لتنمية موارد النادي

وبالعودة الى موضوع تنمية الموارد الذاتية للنادي، أوضح السيد عبدالعزيز المخلوفي، رئيس الهيئة العليا للدعم، أنّه تم امضاء كافة العقود مع الشركات التي اختارت الهيئة الدخول معها في عقود شراكة لتوفير موارد مالية إضافية وقارة. للتذكير، تخصّ هذه العقود CSS Mobile وCSS Delivery وCSS Streaming.

كما أوضح ان الانطلاق الرسمي لهذه المشاريع واستعمال الخدمات التابعة لها ستنطلق فعليا أوائل سنة 2023 والتي تعتبر طرق جديدة ومبتكرة لمساهمة الأحباء في ضخ موارد مالية قارة في خزينة النادي.

كما أكد السيد عبدالعزيز المخلوفي على نجاح مشروع “SOCIOS ENTREPRISE” وذلك من خلال ادماج أكثر من 100 مؤسسة اقتصادية والتي ستوفر مبالغ هامة وقارة لخزينة النادي.

كما تجدر الإشارة الى أنه وبالتنسيق مع هيكل السوسيوس والمزود الرسمي للنادي “HUMMEL”، انطلق النادي في اعداد مغازته الجديدة “CSS STORE” والتي ستكون موجودة في المركب التجاري الجديد “MALL OF SFAX” والتي ستفتح أبوابها مع الافتتاح الرسمي لهذا المركب التجاري في الربيع القادم.

قد يعجبك ايضا