حافلات الشركة الجهوية للنقل بصفاقس في ندوة Ticad 8 بالعاصمة

حافلات الشركة الجهوية للنقل بصفاقس في ندوة Ticad 8 بالعاصمة

لوحظ إستعداد لوجستي ضخم على هامش تنظيم ندوة طوكيو الدولية للتنمية في إفريقيا Ticad 8 التي تحتضنها العاصمة التونسية هذه الأيام.
وقد تم تعبئة جميع الموارد منذ فترة طويلة لضمان حسن التنظيم من تنظيف الطرقات وتنويرها وتعبيدها وصيانتها، وتجميل الفضاءات والساحات والحدائق والمفترقات والمحوّلات وتعهّدها بتونس الكبرى وضواحيها.

إذ أُعلن منذ أيام عن غلق عدد من الممرات والطرقات ومنع العموم من المرور منها، وهي الطرقات المؤدية إلى شارع “محمد الخامس”، أين قصر المؤتمرات ومدينة الثقافة “الشاذلي القليبي”، وكذلك الطرقات المؤدية إلى الضواحي الشمالية، أي مدن قرطاج والمرسى وقمرت وسيدي بوسعيد، وخاصة المؤدية إلى قصر “النجمة الزهراء” والمسرح الأثري بقرطاج، وعدد من النزل، وأماكن أخرى معنيّة بالأنشطة الثقافية الموازية لندوة طوكيو-إفريقيا للإستثمار والتنمية، لتأمين سيولة التنقلات لضيوف تونس من زعماء ووزراء ورجال أعمال ووفود رفيعة المستوى.

كما لوحظ توفّر عدد من حافلات رفاهة لتنقل عدد من الوفود، وخاصة لفائدة الإعلاميين المحليين والأجانب العاملين بمختلف وسائل الإعلام والإتصال الوطنية والدولية.

وتتصدر حافلات السوريتراس الجديدة هذا المشهد التي يقودها عدد من السوّاق في أبهى صورة وأناقة لافتةٌ للنظر، وهي موضوعة على ذمة الوفود الإعلامية بالأساس.

وتؤمن هذه الحافلات تنقلات هذه الوفود بانتظام وبجودة عالية طبقا لبرنامج محدد بين مطار “تونس قرطاج” وبقية الأماكن المضبوطة لها.

قد يعجبك ايضا