النادي الصفاقسي ينهزم في الكلاسيكو أمام الترجي

الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي

 

إنهزم النادي الصفاقسي في أولى جولات البلاي أوف أمام الترجي الرياضي بنتيجة هدفين لهدف في مباراة إحتضنها ملعب حمادي العقربي برادس.

وقد تمكن الترجي من إفتتاح التسجيل عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها محمد علي بن رمضان في الدقيقة 24 بعد الاستعانة بتقنية الفار.

وفي الوقت الذي كان يتجه فيه الشوط الاول نحو النهاية، نجح فريق عاصمة الجنوب في ادراك التعادل عبر الموريتاني اسماعيل دياكيتي بعد تمريرة دقيقة من أيمن الحرزي في الدقيقة 45+1.

وقد تمكن اللاعب محمد علي بن حمودة من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 84 ليهدي فريقه الفوز وتصدر جدول الترتيب العام بمجموع 6 نقاط فيما تجمد رصيد النادي الصفاقسي عند نقطتين في المرتبة الخامسة.

الترتيب:

1- الترجي الرياضي: 6 ن
2- الإتحاد المنستيري: 5 ن
3- النجم الساحلي: 4 ن
4- النادي الإفريقي: 3 ن
5- النادي الصفاقسي: 2 ن
6- إتحاد بن قردان: 1 ن

خبير تحكيم قناة الكأس: هدف الترجي الثاني مسبوق بخطأ على مدافع السي اس اس

قال تمام حمدون محلل قنوات الكأس الرياضية إثر نهاية المباراة أن الهدف الثاني الذي سجله محمد علي بن حمودة كان مسبوقا بمخالفة من المهاجم إيدو على مدافع النادي الصفاقسي محمد النصراوي.

هذا وتجدر الإشارة أن غرفة الفار المتكونة من الحكم هيثم قيراط ومساعده إسكندر جاب الله طلبت من حكم الساحة عامر شوشان الإحتكام للفار في لقطة الهدف إلا أن الحكم وبعد ذهابه لمشاهدة العملية أقر شرعية الهدف.

ورقة حمراء لنبيل الكوكي:

سيكون النادي الصفاقسي محروما في مباراة النجم الساحلي من مدربه نبيل الكوكي على مقعد البدلاء بعدما تحصل على ورقة حمراء إثر نهاية المقابلة.

وقد اشار الكوكي في تصريح لقناة الكأس أن نيته كانت إبعاد لاعبيه عن الحكم وليس التهجم عليه مثلما توقع.

برنامج الجولة القادمة:

الثلاثاء 3 ماي 2022 على الساعة الرابعة بعد الزوال:

  • الترجي الرياضي – الإتحاد المنستيري

الاربعاء 4 ماي 2022:

  • الساعة الثالثة بعد الزوال
    إتحاد بن قردان – النادي الإفريقي
  • الساعة الرابعة بعد الزوال
    النجم الساحلي – النادي الصفاقسي
قد يعجبك ايضا