البروفيسور رياض العش رئيس المؤتمر الدولي الثامن للتحديثات في الهندسة الميكانيكية والميكانيك

البروفيسور رياض العش

سينظم كل من مخبر النظم الكهروميكانيكية بالمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس و الجمعية العلمية التونسية بالتعاون مع جامعة صفاقس والمعهد التحضيري للدراسات الهندسية بصفاقس والمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس و عدد من مخابر بحث وطنية وأجنبية ومؤسسات جامعية وعدد من المؤسسات الاقتصادية المؤتمر الدولي الثامن للتحديثات في الهندسة الميكانيكية والميكانيك خلال سنة 2024.

هذا المؤتمر في دورته الثامنة سيضم خبرات وكفاءات متميزة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الدول المغاربية الصديقة و البلدان الاوروبية والبلدان الأسيوية و أمريكيا الشمالية.

ومن أهداف هذا المؤتمر تبادل آخر المستجدات العلمية في الهندسة الميكانيكية والميكانيك بين طلبة باحثين وأساتذة باحثين وصناعيين من بلدان مختلفة. كما سيضم هذا المؤتمر عديد الخبرات في ميادين النظم الديناميكية و الصناعية و هندسة المواد والطاقات الحرارية و الطاقات المتجددة الهندسة الميكانيكية تهتم بالتصميم والتطوير، وبالتصنيع، وبالتركيب وعمليات التصنيع. وتهم عدة اختصاصات ميكانيكا المواد و علم الحركة و تكنولوجيا التصنيع والتصميم الميكانيكا و الحرارية الطاقات و الطاقات المتجددة وميكاترونيات.

قد يعجبك ايضا