أخبار النادي الصفاقسي اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023

النادي الصفاقسي

 

يواصل فريق أكابر كرة القدم بالنادي الصفاقسي تربصه المغلق بتونس العاصمة إلى غاية نهاية الأسبوع الحالي حيث سيختتمه بمباراة ودية أمام النجم الساحلي وذلك يوم السبت 9 سبتمبر 2023، انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال بالملعب الأولمبي بسوسة.

وتجدر الإشارة أن المدرب نبيل الكوكي قد وجه الدعوة إلى 32 لاعبا للمشاركة في هذا التربص وهم:

حراسة المرمى: محمد الهادي قعلول – صبري بن حسن – أيوب العبيدي – محمد الكراي
الدفاع: محمد صالح المهذبي – أسامة البحري – كوفي كوامي – محمد النصراوي – محمد عزيز السايحي – خالد الهمامي – فؤاد التيمومي – أحمد العجال – آدم السعيدي
وسط الميدان: شادي الهمامي – موسى كونتي – فودي كامارا – عزيز السكرافي – نابي كامارا – ستيفان قنالي – فارس ناجي – خليل اللومي
الهجوم: امين الله الحبوبي – ديبي برنجر – بركات الحميدي – يوسف بشة – وضاح الزايدي – حازم حاج حسن – فراس عيفية – الحسن دومبيا – عامر الجويني – إياد بلوافي – جون اريال كوفي.

تمديد آجال الإنخراط بالنادي الصفاقسي:

قررت الهيئة التسييرية المؤقتة للنادي الصفاقسي بالتشاور مع اللجنة المستقلة للانتخابات التمديد في آجال الانخراط بالنادي للموسم الرياضي 2022 – 2023 إلى غاية يوم السبت 23 سبتمبر 2023 على الساعة الواحدة بعد الظهر.

وقالت الهيئة ان ذلك يهدف الى تمكين اكبر عدد ممكن من الاحباء من اقتناء انخراطاتهم التي تخول لهم المشاركة في اشغال الجلسة العامة الانتخابية المنتظرة ليوم 24 سبتمبر الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة التسييرية كانت أصدرت بلاغا يوم 26 اوت الماضي قالت فيه إن آخر أجل لبيع الانخراطات للموسم الرياضي 2022 – 2023 التي تخول لأصحابها الحضور والمشاركة والاقتراع في الجلسة العامة الانتخابية حُدّد ليوم 9 سبتمبر 2023 الذي يصادف اخر يوم لتقديم الترشحات لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة للفريق للمدة النيابية 2023 – 2025.

شكري الزمزمي مديرا فنيا لأصناف الشبان:

قامت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي بتعيين شكري الزمزمي في خطة مدير فني لأصناف شبان كرة القدم بالنادي.

الزمزمي عمل سابقا بمثل خطته في الملعب التونسي والنادي الافريقي فضلا عن توليه مهمة مستشار جهوي بإقليم تونس كبرى صلب الإدارة الفنية للجامعة التونسية لكرة القدم.

من جهة أخرى، أعلنت الهيئة في بلاغ يوم أمس عن فتح باب التناظر بالملفات لانتداب مدربين ومدربي حراس ومعدين بدنيين بمختلف اصناف شبان الفريق، داعية الراغبين في الترشح لاحدى الخطط المذكورة الى ايداع ملفاتهم لدى مكتب الضبط بمركب النادي متضمنة السيرة الذاتية ونسخة من شهادة التدريب المتحصل عليها.

برنامج المقابلات القادمة في البطولة:

الجولة الرابعة

  • يوم الأحد 17 سبتمبر 2023 بداية من الساعة 15:30
    نجم المتلوي – النادي الصفاقسي

الجولة الخامسة

  • يوم الأحد 24 سبتمبر 2023 بداية من الساعة 15:30
    النادي الصفاقسي – الترجي الرياضي
قد يعجبك ايضا