حملة “Yalla Green” إعادة تشجير الكوكب من أجل مستقبل أكثر خضرة

تشجير trax

انطلاقا من إيمانها بأن الاستدامة البيئية هي المفتاح لبناء مستقبل أفضل للجميع اتخذت ” آل – جي ” خطوات مهمة لدعم المبادرات الخضراء في جميع أنحاء العالم.

وفي منطقة الشرق الأوسط على سبيل المثال دعمت ” آل – جي ” السعودية وعد المؤسسة بالحفاظ على البيئة من خلال إطلاق مشروع المسؤولية الاجتماعية للشركات لغراسة الأشجار بالتشارك مع حملة ” Yalla Green ” في وقت سابق من هذا العام بهدف تعزيز نجاعة الطاقة والمساهمة في مستقبل أكثر خضرة أو أكثر اخضرارا.

وتعنى حملة ” Yalla Green ” في اللغة العربية ” دعونا نذهب معا ” أو لنكن معا أو بضع مفردات أخرى في سياق العمل الجماعي والتعاون . وهي تلفت الانتباه إلى نجاعة الطاقة الفعالة من خلال إدماج مجموعة من حلول الهواء الأخضر التي تحمل علامة SEER.

وتماشيا مع أهداف رؤية 2030 للحكومة السعودية فإن توفّر منتجات تكييف الهواء المقتصدة في الطاقة من ” آل – جي ” يؤكد مهمتها الثابتة في الحفاظ على الموارد الطبيعية وتقليل انبعاثات الكربون في الهواء.

وبالتعاون مع ” شاكر ” موزع العلامات العالمية للأجهزة الكهرو- منزلية وشريكها في مصنع إنتاج مكيفات الهواء في مدينة الرياض أطلقت ” آل – جي السعودية ” مبادرتها لغراسة الأشجار التي تهدف إلى تقريب المملكة العربية السعودية من أهدافها البيئية الطموحة.

وقد نالت عمليات غراسة الأشجار استحسانا كبير ا من قبل الموظفين ومتطوّعي ” آل- جي ” الذين شاركوا بأعداد كبيرة في هذه الحملة الهادفة.

ولا تدعم هذه المبادرة تنمية المجتمع فحسب بل تعمل أيضا على تثقيف الحرفاء وتعلّمهم أفضل ممارسات الحفاظ على الطاقة.

إن التزام شركة ” آل – جي ” باتخاذ خطوات كبيرة كانت أو صغيرة لتحقيق الاستدامة يعزز الشعور بالفخر لدى الأشخاص الذين يبذلون الجهد و الوقت الكافيين لتكريس مبدأ الحفاظ على الطبيعة من أجل مستقبل أكثر خضرة وأكثر نقاء وصحة.

ومع غراسة الأشجار في منتزه ” ثادق ” الوطني في منطقة الرياض وصف الحاضرون الحدث بأنه مفيد ومهمّ جدّا ويمكّنهم من المعلومات … وهو يسلّط الضوء على قدرة التعاون في خلق مستقبل صديق للبيئة يحفظها ويحترمها.

قد يعجبك ايضا