والي صفاقس بعد إنهاء مهامّه: أغادر مرتاح الضّمير… شايخ! ( فيديو )

فاخر الفخفاخ

على إثر إنهاء مهامّه من قبل رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، مساء أمس الجمعة 6 جانفي 2023، أكّد والي صفاقس، فاخر الفخفاخ، إنّه يغادر بعد 7 أشهر من تعيينه واليا على الجهة وهو “مرتاح الضّمير… شايخ، يضحك”.

وأشار خلال استضافته على موجات الديوان إف إم، إلى أنّه منذ تعيينه واليا على جهة صفاقس يوم 6 جوان 2022، ما انفكّ يصرّح: “سوف أعمل كأنّني واليا إلى الأبد… وسأعمل كأنّني سأعزل يوم غد”

كما شدّد على أنّه لم يدّخر جهدا وعمل ليلا نهارا من أجل أداء مهامّه على أفضل وجه ومعالجة مختلف الملفّات، وهو ما قد يكون وراء استهدافه من بعض الأطراف في الجهة التي أصبحت منزعجة منه بسبب إصراره على “إثارة ملفّات تستوجب تطبيق القانون”.

وقال فاخر الفخفاخ، إن قرار الإقالة يأتي عقب معلومات مغلوطة وصلت لرئيس الجمهورية حوله، مضيفا بأنه فتح ملفات كبيرة وخطيرة أقلقت ما وصفه ب”مافيا صفاقس” على حد تعبيره.

وبين الفخفاخ، بأن رئيس الجمهورية الوحيد القادر على تقييم أدائه خلال الفترة التي تولى فيها ولاية لصفاقس، وحرص في الختام على شكر رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، على ثقته في شخصه وتعيينه واليا ومنحه الفرصة لخوض تجربة في المجال السياسي والتّعرّف على دواليب الدّولة.

قد يعجبك ايضا