أخبار النادي الصفاقسي اليوم الاربعاء 8 مارس 2023

شعار النادي الرياضي الصفاقسي

 

تواصل الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي إتصالاتها من أجل إيجاد مدرب جديد لفريق الأكابر بعدما تعاقدت يوم الجمعة الماضي مع المدرب يسري بلكحلة الذي يشرف حاليا على التدريبات.

موعد كلاسيكو النادي الصفاقسي والنادي الافريقي:

تعود نهاية الاسبوع القادم مقابلات مجموعة التتويج في البطولة حيث يستضيف النادي الصفاقسي النادي الإفريقي بملعب الطيب المهيري ضمن كلاسيكو الجولة الثانية.

وستشهد قائمة الفريق غياب الثلاثي مهدي القشوري وعبد الله العامري والمهاجم الغيني محمد كانتي بسبب الإصابة، وفق ما أكده طبيب الفريق عماد العجيلي.

وحسب نفس المصدر، من المنتظر أن يعود المدافع محمد النصراوي إلى التدريبات بداية الأسبوع القادم.

نهاية الأسبوع.. إنطلاق سوبر بلاي أوف الكرة الطائرة:

تنطلق يوم السبت 11 مارس 2023 مرحلة السوبر بلاي أوف من البطولة الوطنية للكرة الطائرة.

وسيتحول زملاء القائد رامي بنور إلى قاعة جلال غراب بالمرسى لمواجهة مستقبل المكان بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال.

يذكر أن النادي الصفاقسي أنهى المرحلة الثانية من البطولة في المركز الثاني برصيد 20 نقطة بعد تحقيقه لـ7 إنتصارات و3 هزائم.

الكرة الطائرة كبريات – السي اس اس يلاقي الإفريقي:

تواجه كبريات الكرة الطائرة بالنادي الصفاقسي يوم السبت 11 مارس 2023 كبريات النادي الافريقي بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال بقاعة الرائد البجاوي بصفاقس ضمن الجولة الثالثة ذهاب من مرحلة السوبر بلاي أوف.

وتسعى زميلات نهى بوراوي إلى تأكيد إنتصار الجولة الفارطة أمام الترجي والانفراد بالمركز الثاني، في حين ترغب زميلات مروى البرهومي في تدارك هزيمة الجولة الماضية أمام النادي النسائي بقرطاج.

كرة السلة: فريق الأكابر من أجل صدارة ترتيب البطولة

ينزل فريق أكابر كرة السلة بالنادي الصفاقسي ضيفا على الملعب الرياضي بالقصرين يوم السبت 11 مارس 2023 بداية من الساغة الثانية بعد الزوال ضمن الجولة السابعة إياب من بطولة القسم الوطني ‘أ’.

وتجدر الإشارة أن النادي الصفاقسي يحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة وعلى بعد نقطة وحيدة من المتصدر، وفي حالة الفوز ينفرد بصدارة ترتيب البطولة.

قد يعجبك ايضا