قصر المعارض بصفاقس: 3 قاعات عرض مفتوحة للدورة 32 لصالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية

صفاقس: الدورة 32 صالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية من 14 إلى 24 ديسمبر 2023

تنطلق الدورة 32 لصالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية يوم 14 ديسمبر الحالي لتتواصل إلى غاية يوم 24 منه مراهنة تثبيت النجاحات السابقة وتطوير مساحات العرض بقصر المعارض بصفاقس بالعمل على توسيعها بما يضمن بسط المنتوجات والتصاميم بأكثر أريحية وأكثر فخامة وجمالية.

وقد شددت هذه الدورة في وضع فضاءات عرض أكثر رحابة بما يتيح للمشاركين عرض منتوجاتهم في أجنحة أكثر إبهارا وأريحية ، إبداعا وجمالية بما يستجيب لتوجهات جمعية معرض صفاقس الدولي في التطوير باستمرار وتتناغم مع التوجهات العالمية في التحديث بما يستجيب لروح العصر.

وعلى هذا الأساس، تنتظر السادة الزوار بصالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية أجنحة تراهن على الضخامة والفخامة بمشاركة عارضين من خيرة المصنعين و الحرفيين يبسطون تصاميم راقية تبرز رقي ابتكاراتهم وتنوع انتاجاتهم التي تلامس الإبداع.

دورة هذا العام تأتي بهذه الرؤى والتوجهات على خلفية النجاحات التي سجلت في الدورة السابقة، وهي الدورة التي حققت تميزا أشاد به العارضون والزوار على حد السواء، وبرز في وسائل إعلامنا التي اهتممت بفعاليات كل تفاصيل الصالون واعتبرته واجهة وطنية أساسية للتعريف بالمنتوج الوطني.

فمع الخطة الإعلامية والتسويقية والدعائية التي باتت منهجا أصيلا في كل صالونات ومعارض جمعية معرض صفاقس الدولي ، ستعمل هذه الدورة على مزيد اقناع السادة العارضين بإقرار تخفيضات أكبر، وتسهيلات أكثر في الدفع ، خدمة للسادة الزوار الذين من المنتظر أن يحققوا أرقاما قياسية في الحضور، وهو الاستشراف الذي يستند على كثافة حضورهم في الدورة السابقة وانطباعاتهم المسجلة خلال فعاليات الصالون.

نسخة 2023 من صالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية تنتظم بمشاركة 75 عارضا من أكثر المصنعين والحرفيين كفاءة وابتكارا في مجال إبداعي يسجل تطورات سريعة في صناعة وطنية ومبتكرات تونسية أصيلة لا تعرف للتحديث حدودا، وهي بهذا التوجه ستشكل منصة حقيقية لتبادل الخبرات والتجارب ،وفرصة ذهبية للتعريف بالمنتوجات والابتكارات، ومجالا واسعا للاختيارات أمام جمهور بات يعدل ساعة تجديد أثاثه المنزلي والمكتبي على مواعيد صالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية بصفاقس.

الدورة 32 لصالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية في سطور :

  • من 14 إلى 24 ديسمبر 2023
  • التدشين : يوم الجمعة 15 ديسمبر على الساعة الحادية عشر صباحا من طرف السيد الحبيب البلغوثي المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون الولاية
  • التوقيت : من الساعة العاشرة الى الساعة السابعة والنصف بعد الظهر
  • 75 عارضا تم انتقاؤهم وفق شروط تراعي جانب الجودة والإبداع تجديد في العرض يستجيب للتطورات الحاصلة في مجال التسويق وتثمين المنتوج
  • قاعات العرض: المبنى رقم 1 و3 و4
قد يعجبك ايضا