صفاقس: قتل شاب من دول جنوب الصحراء.. النيابة العمومية تفتح بحث تحقيقي

القضاء

 

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 بفتح بحث تحقيقي من أجل القتل العمد مع سابقية القصد ضد كل من عسى أن يكشف عنه البحث في حريمة القتل التي شهدتها البارحة معتمدية العامرة من ولاية صفاقس وذهب ضحيتها شاب من أحد دول جنوب الصحراء في أواخر العقد الثاني من عمره وفق ما أفاد به هشام بن عياد وكيل الجمهورية والمتحدث الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بصفاقس 1 لموزاييك.

وأضاف أن مكالمة هاتفية وردت على النيابة العمومية مساء أمس الأحد من فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنطقة جينيانة بخصوص العثور على جثة شاب من جنسية أحد دول جنوب الصحراء في اواخر العقد الثاتي من عمره متوفيا وكان يحمل أثار عنف على الرأس بأداة صلبة.

وأوضح هشام بن عياد أنه لم يتم إلى الآن التعرف على هوية الهالك أو إلقاء القبض على الجاني أو الجناة الذين وحسب المعطيات المتوفرة من جنسيات أحد دول افريقيا جنوب الصحراء وجاري البحث عنهم.

وتم نقل الجثة الى قسم الأموات بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس للتشريح والوقوف على أسباب الوفاة كما وقع فتح بحث تحقيقي بالمكتب الرابع بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 من أجل القتل العمد مع سابقية القصد ضد كل من عسى أن يكشف عنه البحث كما تم تعهيد فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بجبنيانة بإجراء الأبحاث اللازمة في القضية.

قد يعجبك ايضا