النسخة الرابعة من جوائز GNV 2023 تحتفي بوكالات الأسفار في برشلونة

GNV Awards 2023

دعمت شركة GNV العودة القوية لنشاطها في فترة ما بعد جائحة ” كوفيد – 19 “ من خلال تحسين أرقام تعاملاتها الإجمالية الإيجابية خلال موسم الصيف الماضي و ذلك عن طريق ادارتها التجارية التي عرفت تعاملاتها زيادة +8٪ من الحجوزات. و على مستوى الحجوزات الشخصية شهدت الشركة تحسنا على خط سردينيا بنسبة 6% ثم المغرب و ألبانيا بنسبة 3 %و جزر الباليار بنسبة 2 % .

وفي هذا الإطار أقيمت يومي 24 و25 سبتمبر الجاري احتفالات جوائز GNV” “في مدينة برشلونة الإسبانية. و تعتبر هذه التظاهرة حدثا مهمّا تنظمه كل سنة شركة الملاحة الإيطالية التابعة لمجموعةMSC لمكافأة وكالات الأسفار والشركاء الذين تميزوا في تعاملاتهم معها وساهموا في تحسين مبيعاتها في كل البلدان التي تنشط فيها.

وأقيمت نسخة 2023 من “جوائز GNV” وهي النسخة الرابعة في تاريخ الشركة على متن سفينة Excellent” أكسيلون” بالميناء الكاتالوني . و شهد الاحتفال مشاركة أكثر من 300 ممثل عن وكالات الأسفار الإيطالية والدولية التي تتعامل معها الشركة . وكالعادة تضمن برنامج هذا الحدث المميز الذي استمر يومين حفل توزيع “جوائز GNV” وترشيح نخبة الشركاء وأفضل وكالات الأسفار الذين تم اختيارهم في إطار البرنامج الذي يحمل نفس الاسمو الذي تم إطلاقه سنة 2017.

وتضمن هذه المبادرة استفادة افضل وكالات الاسفار و العملاء من بعض المزايا والمبادرات المخصصة من أجل تعزيز معرفتهم بخدمات ومنتجات”GNV”وضمان ترويج أوسع لاسم الشركة و لخدماتها و لتوفير أفضل خدمات للحرفاء. و في عام 2023 عينت”GNV” 11 شريكا جديدا من نخبة المتعاملين معها من بين وكالات الأسفار الإيطالية والأجنبية.

و أعلنت GNV بالمناسبة عن إنشاء فئة جديدة من الوكالات الشريكة وهي الفئة ” المميزة ” المخصصة للمشغلين العشرة الذين سيتميزون ليس فقط من ناحية مردوديتهم التجارية ولكن من حيث درجة التعاون و التواصل مع الشركة أيضا . وستتمكن الفئة الجديدة كذلك من الاستفادة من مزايا إضافية مقارنة بوكالات النخبة على غرار الحساب الرئيسي المخصص وخدمة الحجز المعروفة بعبارة ” réservation réservée أي”حجز الحجز” والتخفيضات والأسعار الخاصة وغيرها.

وكانت التظاهرة كذلك فرصة لعرض نتائج صيف 2023 الإيجابية التي تبرز تحسن كل المؤشرات و تطور عدد المسافرين المنقولين بواسطةGNV بنسبة +%1 خلال الفترة الممتدة من جوان إلى سبتمبر مقارنة بعام 2022 وهو الموسم الذي اتسم بانتعاشة قوية بعد التراجع الذي عاشته الشركة خلال سنوات ” كوفيد- 19 “. وخلال الأشهر الأربعة المذكورة قامت الشركة بنقل أكثر من 1.6 مليون مسافر.

وقد لعبت وكالات الأسفار سواء التي تبيع تذاكرها عبر الانترنات أو التي تبيع بشكل مباشر (offline وOLTA) دورا أساسيا في تحقيق هذه النتيجة وأكدت أنها تمثّل قناة المبيعات الأولى للشركة (أكثر من نصف الحجوزات تأتي من هذه الوكالات ) من خلال تسجيل نمو في الحجوزات بنسبة 8٪ مقارنة بعام 2022 وهذا مؤشّر إيجابي يدلّ على الصحوة و استمرارية التطور الإيجابي الذي شرعت الشركة في توخّيه خلال السنوات الأخيرة.

ودائما في ما يتعلق بموسم الصيف ومن خلال التمعّن عن كثب في البيانات والمعطيات يلاحظ أن GNV سجّلت نتائج إيجابية على جميع الوجهات التي تخدمها . وتحتل جزيرة سردينيا مرتبة الصدارة بزيادة في أحجام المعاملات خلال تلك الفترة بنسبة +6٪ مقارنة بالعام السابق.
وحققت GNV نتائج طيبة للغاية في كلّ من المغرب وألبانيا بتطور بنسبة +3% وجزر البليار +2% وتونس بنسبة + 1%. وحتى صقلية التي كان فيها الاستخدام مؤقتا لعام 2023 للسفن الصغيرة ذات قدرة الاستيعاب المنخفضة للركاب فقد اتمت أشهر الصيف الأربعة بأحجام معاملات تتماشى مع تلك الموجودة في عام 2022.

وفي هذا الإطار قال السيد ماتيو ديلا فيلي مدير المبيعات والتسويق بشركةGNV : ” بالنظر إلى ظروف السوق التي عملنا فيها هذا العام يجب أن نكون راضين عن نتائجنا في هذه الصائفة . فبعد أن قمنا بتعزيز أسطولنا بشكل كبير في السنوات الأخيرة وبالتالي تعزيز القدرة على نقل المسافرين أكثر فأكثر نقوم اليوم بتدعيم جميع الخطوط التي نعمل عليها وخاصة تلك الجديدة نسبيا بالنسبة لنا على غرار جزر البليار. وفي ما يتعلق بنتائج أشهر الصيف الأربعة أود أن أنوه بمردودية وجهة سردينيا التي حققت نتائج جيّدة للغاية وكذلك المغرب الذي قمنا فيه مؤخرا بتعزيز حضورنا و حجم التعاملات الجملية للفترة من جانفي إلى أوت 2023 في هذا البلد التي ازدادت بنسبة +7% مع زيادة (+11% من رقم المعاملات ) تؤكد أننا في الاتجاه الصحيح .

وتجدر الإشارة في الأخير أن شركةGNV قدمت في عام 2023 مسابقات “Vende Gana y Navega ” و” Cap Cagnant” و”Saison Check” التي تستهدف مشغّلي وكالات الأسفار والوكلاء العاملين في إسبانيا وفي البلدان الفرنكوفونية (فرنسا وبلجيكا والمغرب وتونس) وفي ألمانيا بهدف التعريف أكثر فأكثر بمنتجات الشركة وخدماتها . وقد شارك في هذه المسابقات أكثر من 6000 وكالة عبر أوروبا والمغرب العربي.

قد يعجبك ايضا