بلدية صفاقس توضح بخصوص الأسد الذي كان سيتبرع به أحد المواطنين

اسد

 

نفت بلدية صفاقس، في بلاغ لها اليوم الاثنين 27 مارس 2023، الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي مفادها قبول البلدية هبة من أحد المواطنين والمتمثلة في أسد.

وأوضحت البلدية أنها تلقت اتصال من أحد المواطنين المترشحين للإنتخابات التشريعية ديسمبر 2022، معبّرا عن نيته بالتبرّع بأسد لحديقة التوتة، لكن البلدية خيّرت تأجيل النظر في موضوع الهبة حتى إنتهاء الإنتخابات.

وبعد نهاية العملية الإنتخابية إتصلت بلدية صفاقس بالمواطن المتبرّع من خلال مكتوب يوم 13 جانفي 2023، تطلب منه الإستظهار بموافقة الإدارة العامة للغابات لوضع الأسد بحديقة التوتة ومدّ البلدية بوثائق ( الكنش الصحي للحيوان، وثيقة المصدر) وحتى يتسنى عرض الموضوع على أنظار المجلس البلدي طبقا للقانون الجاري به العمل.

هذا وقد تم عرض موضوع الهبة على أنظار المجلس البلدي المنعقد يوم 8 مارس 2023، وتقرّر إرجاء النظر في قبول الهبة بسبب عدم تمكين البلدية بالوثائق الصحية والقانونية المستوجبة.

كما أضافت البلدية في نفس البلاغ أنه إلى حدود هذا التاريخ لم يتصل بها المواطن صاحب الهبة ولم يقدّم بعد الوثائق المطلوبة حسب ما يفرضه القانون، معبرة عن إستعدادها لقبول الأسد لتعزيز حديقة التوتة في حال تقدّم المتبرّع بالوثائق المطلوبة.

قد يعجبك ايضا