المركب الرياضي بقرية الأطفال س و س المحرس يحتضن اليوم دورة المرحومة سامية الفارحي لكرة القدم تحت شعار “بكورتنا…ندعم طفولتنا”

قرية-س و س-محرس

تحت شعار ” بكورتنا…ندعم طفولتنا “، يحل قدماء النادي الرياضي الصفاقسي والترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي ونادي محيط قرقنة ضيوفا على أطفال الجمعية التونسية لقرى الأطفال س وس وذلك للمشاركة في دورة المرحومة الأم سامية الفارحي لكرة القدم التي ستجرى فعالياتها يوم الأحد 07 جانفي 2024 انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا بالمركب الرياضي بقرية الأطفال س وس المحرس تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الثالثة لإنشائه.

اللقاء الذي من المنتظر أن يشهد مشاركة ثلة من ألمع نجوم الكرة في تونس من أجيال مختلفة، يأتي تأكيدا على انفتاح الجمعية التونسية لقرى الأطفال س وس على محيطها الرياضي بمختلف اختصاصاته ومكوناته، ومناسبة لدعوة المؤسسات الاقتصادية وعموم الشعب التونسي لدعم ميزانية التصرف للجمعية بما يرفع من قدراتها في توفير الرعاية والحماية للأطفال المهددين والفاقدين للسند.

كما تمثل هذه المبادرة فرصة للترويج للمركب الرياضي بقرية المحرس كمنجز هام تحقق بفضل الالتفاف والدعم الكبيرين من المواطنين والمجتمع المدني والمؤسسات الوطنية، والذي تطمح الجمعية إلى تعميمه في بقية القرى لتنشيط الحياة الرياضية بها.

وتحقيقا للبعد الاحتفالي للتظاهرة التي تتزامن مع دخول السنة الإدارية الجديدة، فقد وجهت الجمعية الدعوة لممثلي السلطة الجهوية والمنظمات المهنية والمؤسسات الإعلامية بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية والداعمين للجمعية.

يذكر أن الجمعية توفر الرعاية حاليا لحوالي 2500 طفلا من فاقدي السند بميزانية جملية تقدر ب 20 مليون دينارا، وتطمح سنة 2024 لتعميم خدماتها على 5000 مستفيدا، مما يستدعي انخراط عدد أكبر من المؤسسات الاقتصادية وكافة أبناء الشعب التونسي في جهود الدعم المالي للجمعية.

قد يعجبك ايضا