بلغت قيمتها 1.4 مليون دينار: حجز مواد مهرّبة في صفاقس

سكر

تمكنت مختلف وحدات الحرس الديواني بكل من تونس وجندوبة وسوسة وصفاقس وقفصة ومدنين منذ بداية شهر جانفي من إحباط عمليات تهريب لكميّات من البضائع الاستهلاكية المختلفة، حيث تمّ رفع 368 محضر حجز لكميات من المواد الغذائية والسجائر والأجهزة الكهرومنزلية والهواتف الجوّالة والفواكه الجافّة ومبالغ من العملة وغيرها من البضائع بقيمة جملية فاقت 11.9مليون دينار .
ووفق بلاغ للديوانة التونسية، فقد قامت مصالح الحرس الديواني بصفاقس بحجز كميات من مادة السكر والسجائر والفواكه الجافة المهربة بقيمة جملية بلغت 1.4 مليون دينار.
وفي تونس، قامت مصالح الوحدة الأولى للحرس الديواني بحجز كميات من الملابس الجاهزة والفواكه الجافّة والسّجائر والموادّ الغذائية والعملة المهربة بقيمة جملية بلغت 3.8 مليون دينار.
كما قامت مصالح وحدة الحرس الديواني بجندوبة بحجز كميات من الموز والفواكه الجافّة والسجائر والموادّ الغذائية والمحروقات والأجهزة الالكترونية المهربة بقيمة جملية قدرت ب1.3 مليون دينار.
وفي السياق ذاته حجزت مصالح الحرس الديواني بسوسة كميات من الملابس الجاهزة المهربة والعملة والفواكه الجافّة بقيمة جملية قدرت بما يناهز 1.5 مليون دينار.
كما قامت مصالح الحرس الديواني بقفصة بحجز كميات من السجائر والمواد الغذائية وعدد من الأبقار وأجهزة كهرومنزلية مهربة بقيمة جملية بلغت 2.4 مليون دينار.
وحجزت مصالح الحرس الديواني مدنين كميات من الهواتف الجوالة والملابس الجاهزة والفواكه الجافة والسجائر والمواد الغذائية والعملة المهربة بقيمة تناهز 1.5 مليون دينار.

صورة توضيحية. 

قد يعجبك ايضا