إل جي توفر تجربة صوتية مميزة مع أحدث مكبرات الصوت الخاصة بها

LG offre une expérience audio de haut niveau avec ses dernières barres de son

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات النقاب عن تشكيلة مكبرات الصوت الخاصة بها لسنة 2024 ، بما في ذلك S95TR وSG10TY وS70TY، المصممة لتكمل أجهزة تلفزيون إل جي و لتقدم تجربة مشاهدة سينمائية فريدة داخل المنزل مع صوت قوي ومميزات كثيرة وتصميمات متطورة.
من خلال خلق التفاعل بين مكبرات الصوت والتلفزيون، تعمل جودة الصوت العالية لنماذج مكبرات الصوت الجديدة من إل جي على إثراء تجربة الترفيه المنزلي مع إحساس متزايد بالانسجام والراحة.
يتيح WOW Orchestra لمكبر الصوت والتلفزيون من إل جي الاستفادة من الإمكانات الكاملة للقنوات الصوتية لكلا المنتجين لإنشاء تجربة صوتية لا مثيل لها مع مساحة صوتية موسعة وعمق وارتفاع تم تعديلهم جيدا. تعد مكبرات الصوت من إل جي الجديدة الخيار الأمثل لتجربة صوت متعددة القنوات، حيث توفر الجودة الفائقة ثلاثية الأبعاد لـ Dolby Atmos وDTS:X.
يتم تعزيز التميز الصوتي بشكل أكبر من خلال WOWCAST المدمج، والذي يسمح لـ S95TR وSG10TY بالاتصال لاسلكيًا بتلفزيونات شركة إل جي وتقديم صوت مرتفع دون أي فقدان الجودة، حتى عند تشغيل ملفات صوت Dolby Atmos.
تتميز جميع انواع مكبرات الصوت الثلاثة الجديدة من إل جي بواجهة WOW، وهي طريقة سهلة الاستخدام لإدارة بيانات مكبرات الصوت ومشاركة أوضاع الصوت مع التلفزيون دون عناء.
في الواقع، يهيمن نوع مكبرات الصوت S95TR المتميز على مجموعة مكبرات الصوت الجديدة من إل جي، والذي يقدم حلاً صوتيًا متطورًا بقوة تبلغ 810 واط وبصوت آسر متعدد القنوات من إجمالي 15 قناة.
يتميز جهاز S95TR بخمس قنوات، بما في ذلك أول مكبر صوت مركزي، ويقدم جودة ثلاثية الأبعاد لا مثيل لها مع وضوح متزايد ومساحة صوتية واسعة جدا. بالإضافة إلى ذلك، تضمن زاوية السماعة المركزية المرتفعة تجربة صوتية ومرئية سهلة مع ارتفاع دقيق لمستوى شاشة التلفزيون.
تم تجهيز S95TR بمكبرات صوت محسنة للحصول على صوت واضح ودقيق، مع دمج متطور لإثراء الصوت وتحسين التوازن عموما بين مكبر الصوت ومضخم الصوت. و تم تحسين جودة العرض بشكل أكبر في طراز S95TR، المصمم بلوحة ألوان ولمسة نهائية من مادة غير لامعة لتقليل الانعكاسات بشكل فعال.
مكبر الصوت LG SG10TY الجديد: المنتوج الصوتي والمرئي المثالي
يعد مكبر الصوت SG10TY الجديد من إل جي المنتوج الصوتي والمرئي المثالي لأجهزة تلفزيون OLED المتطورة من إل جي. تسمح WOW Orchestra وWOW Interface وWOWCAST المدمجة لطراز SG10TY بالاندماج مع تلفزيون LG OLED، مما يكمل تجربة المشاهدة لإحساس أكبر بالانغماس.
ومن الملفت للنظر أنه بفضل تقنية WOWCAST المندمجة، يمكن لمكبر الصوت من نوع SG10TY وتلفزيون LG OLED المتطور إنشاء تجارب ترفيه منزلية جميلة لاسلكيًا، بدون كابلات مرئية بين الشاشة ومكبر الصوت.
يوفر مكبر الصوت هذا المزود بتقنية Wi-Fi تجربة استماع سهلة ذات جودة صوت عالية الدقة مما يسمح للحرفاء بالاستمتاع بموسيقاهم المفضلة على منصات بث الموسيقى بما في ذلك Tidal Connect وSpotify Connect.
يتوافق التصميم المدروس لجهاز SG10TY بشكل مثالي مع عرض الإطار وألوان تلفزيونات LG OLED، مما يؤدي إلى نتيجة بصرية لا فريدة و ناجعة عند إقرانه بتلفزيون OLED فائق النحافة.
يعد مكبر الصوت LG S70TY مثاليًا لأجهزة تلفزيون LG QNED
تطلق شركة إل جي أيضًا نوعية مكبر الصوت S70TY، وهو مثالي لأجهزة تلفزيون LG QNED بفضل تصميمه البسيط والمدمج.
يتميز هذا النوع بأول مكبر صوت مركزي في الصناعة، مما يسمح للمشاهدين بالاستمتاع بمزيد من وضوح الصوت، بينما يضمن تصميمه المدروس بدقة صوتًا وصورة متناغمين و متماهيان مع مستوى شاشة التلفزيون.
ومع الحامل المخصص لنوع S70TY، يمكن للمستخدمين وضع مكبرات الصوت الخاصة بهم مباشرةً أسفل تلفزيون LG QNED للحصول على مظهر أنيق.
يوفر هذا الحامل، المتوفر بشكل منفصل، حلا مناسبا يسمح بتوصيل نوع مكبر الصوت S70TY مباشرة بالتلفزيون، مما يزيل الإزعاج الناتج عن الاضطرار إلى حفر ثقوب في الحائط لتثبيت الجهاز. فهو يتيح تثبيت مكبر الصوت S70TY على الحائط، مما يضمن تركيبًا مثاليًا من الناحية الجمالية وراحة كبيرة وتجربة صوت مثالية.
تطبق تقنية الصوت المكاني ثلاثي المستوى من إل جي لتحليل القناة من خلال محرك ثلاثي الأبعاد لتمتيع المستمعين بصوت واقعي وإحساس مقنع .
بالإضافة إلى ذلك، تقوم تقنية LG AI Room Calibration، التي نالت استحسان الحرفاء والخبراء لتطورها الصوتي، بتحليل بيئة الغرفة بسرعة وضبط البيانات، مع تحسين الصوت ليتناسب مع صوتيات الغرفة.
اما جديد سنة 2024، فتعمل تقنية AI Room Calibration على توسيع قدرتها على ارسال الصوت من مكبرات الصوت الخلفية متعددة القنوات، وتوسيع نطاق الانغماس في الصوت وتوفير المزيد من المرونة للتثبيت.
وفي سنة 2024 تخطط شركة إل جي أيضًا لطرح منتجات جديدة من مكبرات الصوت والسماعات في السوق العالمية. على الرغم من تصميمه المدمج، فإن أحدث نوع وهو XO2 يوفر الصوت الأصلي متعدد الاتجاهات بجودة إل جي العالية للجميع في مساحة الاستماع. و تزيد أبعاده المدمجة وعمر البطارية الذي يصل إلى 15 ساعة وتصنيف الحماية IP55 من قابلية النقل وتعدد الاستخدامات.
يتميز أحدث مكبر صوت XBOOM 360 بإضاءة فريدة بزاوية 360 درجة باستخدام عاكسات الصوت. كما أنه يتميز بتصميم إضاءة جديد يعطي شعوراً بالانفتاح والانتشار.
بالإضافة إلى ذلك، تظل سماعات LG TONE Free الخيار الأمثل أثناء التنقل، مع مميزات تتمحور حول المستخدم و راحته.

يوفر أحدث طراز T90S صوتًا متوازنًا وتتبع Dolby محسّن وتقنية ANC التكيفية المتطورة.
يدعم T90S التوصيل اللاسلكي، والذي يسمح للحرفاء بالاستمتاع بالعروض والأفلام والموسيقى المفضلة لديهم على الأجهزة غير المزودة بتقنية Bluetooth باستخدام علبة الشحن كجهاز إرسال Bluetooth.
وبهذه المناسبة، قال رئيس قسم الأعمال الصوتية في شركة LG Home Entertainment، لي جيونج سيوك: “تلتزم شركة إل جي دائمًا بتوفير تجارب صوت وصورة لا مثيل لها بجودة عالية ، وكل ذلك لتحقيق حياة أفضل للحرفاء الكرام.”
مضيفا : “نحن ملتزمون بتقديم تجارب ترفيه منزلي فريدة مع مكبرات الصوت إل جي المتميزة، مما يضمن لحرفائنا تجربة أفضل مع الصوت متعدد القنوات لأجهزة تلفزيون LG OLED وLG QNED.”
وقد تم عرض أحدث ابتكارات وتقنيات إل جي في مجال الترفيه المنزلي خلال معرض CES 2024، الذي عقد في الفترة من 9 إلى 12 جانفي في لاس فيغاس.

قد يعجبك ايضا