إل جي mycup : غسالة مبتكرة لأسلوب حياة مستدام

LG mycup : Un lave-contenants pour un mode de vie durable

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات النقاب عن غسالة مبتكرة، إل جي mycup، في معرض CES 2024. ويتميز حل التنظيف الفريد هذا بتكنولوجيا جد متطورة لتحسين النظافة اليومية لمستعملي الأكواب البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد، بينما يجسد تصميمها المتطور التزام الشركة المنتجة بالاستدامة البيئية.

مع تزايد عدد المستخدمين المهتمين بالبيئة الذين يعتمدون على الأكواب البلاستيكية، تعمل LG mycup، وهي نوع من غسالات الأطباق الصغيرة، على تبسيط عملية التنظيف وتشجع الاستخدام المنتظم للأكواب والأكواب القابلة لإعادة الاستخدام.

تتيح هذه الغسالة الزجاجية المريحة لمستعمليها تنظيف كوب واحد في كل مرة بمجرد وضعه بالداخل واختيار أحد برنامج التنظيف وهي الغسيل السريع والغسيل الإضافي عبر اعتماد تطبيق LG mycup. يتم بعد ذلك عرض عملية التنظيف بشكل ملائم على لوحة العرض العلوية للسماح للمستعملين بالتحقق من اتمام العملية وتلقي إشعار من التطبيق عند اكتمال الدورة.

تستخدم كلا الدورتين دورة ماء ساخن بدرجة 65 درجة مئوية لضمان التنظيف الشامل والصحي. بفضل تقنية نفث الفقاعات، يقوم برنامج الغسيل السريع بتنظيف الجزء الداخلي من الكوب خلال 30 ثانية فقط تقريبا . ومن أجل تنظيف وتجفيف أعمق للأجزاء التي يصعب تنظيفها، كمنتجات الألبان مثلا، تستخدم دورة الغسيل الإضافي نظام تجفيف الهواء المدمج لتنظيف وتجفيف الكوب بلطف باستخدام مياه نفاثة متعددة الاتجاهات وتيار قوي من الهواء الساخن.

جهاز LG mycup بتصميمه النحيم معد ليأخذ الحد الأدنى من المساحة لزيادة الاستفادة و طبعا دون المساس بالأداء. الأبعاد الموفرة للمساحة تجعلها مثالية لمجموعة بيئات متنوعة من المقاهي العصرية إلى المكاتب المزدحمة إلى المؤسسات التعليمية. يتناسب التصميم البسيط والحديث لهذه الغسالة بشكل مثالي مع أي تصميم داخلي، ويجمع بين الأداء الجيد والجمال.

كجزء من التزام إل جي البيئي والاجتماعي وايضا بكل ما يخص امور الحوكمة، و لتوفير حياة أفضل للجميع، تشتمل الغسالة المبتكرة ذات الحاوية الأسطوانية على تقنيات صديقة للبيئة . فعلى سبيل المثال، تعمل تقنية Bubble-Jet من إل جي على تقليل استهلاك المياه بشكل كبير مع الحفاظ على معايير النظافة الاستثنائية. بالإضافة إلى ذلك، تهدف LG mycup إلى تشجيع المزيد من الأشخاص على استخدام الأكواب للتمتع بأسلوب حياة صحية مع التقليل من نفايات الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة.

وبهذه المناسبة، قال ليو جاي تشيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيات والأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يقوم منظف mycup المدمج وسهل الاستخدام من LG بتنظيف الأكواب بسرعة وكفاءة عالية بفضل إمكانيات التنظيف القوية التي يتمتع بها و هذا لتوفير أسلوب حياة مستدام يحمي كوكبنا للأجيال القادمة”.

مضيفا : “سنواصل تطوير المنتجات التي لها تأثير إيجابي على حياة حرفاءنا اليومية و على البيئة لتمهيد الطريق لمستقبل أنظف”.

– أبعاد المنتج: عرض 230 ملم، عمق 420 ملم، ارتفاع 900 ملم (باستثناء ارتفاع الشاشة).

– تعمل فوهة الفقاعات النفاثة المستعملة في غسالة LG mycup على تقليل استهلاك المياه بنسبة 17% و ذلك بناءً على نتائج البحث الذي تم إجراؤه بالاشتراك مع جامعة سيول الوطنية. و قد تختلف النتائج حسب تركيبة ما يوضع بالغسالة والعوامل البيئية.

قد يعجبك ايضا