بلدية صفاقس: حجز كميات من العنب غير صالح للاستهلاك في سوق الجملة

العنب الأحمر

تمكنت إدارة التراتيب ببلدية صفاقس بالتنسيق مع الشرطة البلدية حي الحبيب، اليوم، من حجز 17 طنا من العنب غير صالح للاستهلاك قبل أن يتم توزيعها في السوق.

كما تم التنسيق مع الهيئة الوطنية لسلامة المنتجات الغذائية لاتخاذ بقية الاجراءات لإتلافها.

 

صورة توضيحية.

قد يعجبك ايضا