بتمويل هيكل السوسيوس : النادي الرياضي الصفاقسي يقدّم حافلته الخاصة

بتمويل هيكل السوسيوس : النادي الرياضي الصفاقسي يقدّم حافلته الخاصة
بتمويل هيكل السوسيوس : النادي الرياضي الصفاقسي يقدّم حافلته الخاصة

إستقبل مساء اليوم النادي الرياضي الصفاقسي في حفل مميز الحافلة الخاصة به من تمويل ومبادرة منخرطي سوسيوس أوروبا بصفة كلية و بكلفةٍ تناهز 377.010 ألف دينار. وبفضل مساهماتهم في هذا الإنجاز، ترك لهم حق إختيار المظهر الخارجي للحافلة بالتصويت لأحد الاقتراحين المقدمين في الموقع الرسمي للهيكل. و وفاءً من سوسيوس لمنخرطيها و تكريماً لجهودهم، تقرر إدراج أسمائهم جميعاً ضمن تصميم المظهر الخارجي.

الحافلة من صنع شركة « MAN » وقد إستغرق صنعها قرابة 7 أشهر تم خلالها تركيب مختلف اجزائها المستوردة من الخارج. وتحتوي على 36 مقعد (بإعتبار مقعد السائق) من النوع الرفيع عرض الواحد متر ومؤهل للارتفاع والنزول والتمدد ليتحول الى ما يشبه الفراش وصالون بالخلف ومكيفين اثنين لخزن المشروبات والادوية وفضاء لتناول القهوة او المشروبات هذا الى جانب جهازي تلفزة مرتبطين بالقنوات العالمية..

ولن تقتصر الانجازات على الحافلة فقط بل سيتم إكمال تركيز اللوحات الاشهارية الرقمية في الأسابيع القليلة القادمة بملعب الطيب المهيري، حيث ستمكن الجمعية من 450 الف دينار وبذلك يصبح مشروع اللوحات الاشهارية بجزئيه الحالي والمنتظر قادرا على توفير موارد مالية لخزينة النادي لا تقل عن المليارين في السنة.

نشير إلى أن عدد اعضها هيكل السوسيوس بلغ إلى حد الأن 5879, ومن المنتظر أن يتجاوز ال 6000 مع حلول السنة القادمة..

موقع تاريخ صفاقس

قد يعجبك ايضا