الصالون الدولي للسياحة بسوسة : لقاء بين الحضارات و حبا للحياة

الصالون الدولي للسياحة بسوسة : لقاء بين الحضارات و حبا للحياة
الصالون الدولي للسياحة بسوسة : لقاء بين الحضارات و حبا للحياة

أكد السيد قيس الجنفاوي المسؤول عن الاتصال و الإعلام بمعرض سوسة الدولي عن احتضان أول دورة للصالون الدولي للسياحة بسوسة تحت رعاية وزارة السياحة والصناعات التقليدية الذي ينعقد بقاعات معرض سوسة الدولي من 24 إلي 28 ماي 2016 إن التظاهرة تشجع التونسيين على السياحة الداخلية و استقطاب السياح الأجانب وجلب الفاعلين في القطاع من خلال رفع شعار : « la Tunisie on y croit, on y tient et on y revient»
و يعتبر هذا الصالون تحدي من إدارة معرض سوسة الدولي على اثر تراجع قطاع السياحة في تونس في السنوات الماضية نتيجة الظروف الأمنية المتكررة وهي مبادرة للنهوض بالقطاع.
كما أفاد أن الصالون فرصة للتونسيين لبرمجة عطلتهم والحجز المسبق بأسعار مناسبة كما تعد فرصة متاحة أمام المهنيين لتسويق عروضهم.
يشارك في صالون سوسة الدولي للسياحة ما يقارب 80 عارض من تونس ودول شقيقة وصديقة و تتضمن هذه التظاهرة عدة لقاءات و مقابلات بين الفاعلين في القطاع السياحي إلى جانب تنظيم ورشات متخصصة على هامش التظاهرة.
وتكتسي تظاهرة هذه السنة طابعا خاصا من خلال تنظيم عدة أنشطة ثقافية للتعريف بالتراث التونسي عبر مختلف الحقب الزمنية لنشر الثقافة السياحية لدى الجمهور الواسع فضلا عن عرض منتجات خاصة بفصل الصيف كما أشير اليه
وشدد على أن تبقى السياحة لقاء بين الحضارات و حبا للحياة.

قد يعجبك ايضا