حفل رائع وطاقات إبداعيّة متميزة في نهائي “راديو ستار” 2016

راديو ستار 2016 - إذاعة صفاقس - سوار الشعري
راديو ستار 2016 – إذاعة صفاقس – سوار الشعري

كشف برنامج “راديو ستار” 2016 ليلة البارحة بإذاعة صفاقس عن طاقات إبداعية في مجالي الطرب والعزف من أبرزهم المتوجون التسعة في الدور النهائي، هذا البرنامج تشرف عليه الزميلة سوار الشعري بمشاركة الفنان جمال الشابي واحد من أبرز البرامج الإذاعية التي تعنى بمواهب الشباب في مجالات الطرب والفن، وقد امتد البرنامج في نسخته الأخيرة على 3 أشهر تمت فيها “غربلة” الموهوبين ليكون لقاء التتويج خارج استيديوهات الإذاعة وفي شكل حفل فني ضخم نقلته إذاعة صفاقس مباشرة.
الحضور المكثف للجماهير، منح المشاركين والمشاركات حيزا إضافيا للإبداع وساهم في ابراز مواهب شبابية من صفاقس وقابس في أجواء فنية رائعة.
والت المرتبة الأولى للفنانة الصغيرة صابرين بوخريص في مجال الغناء في حين تحصلت على المرتبة الثانية المتميزة دنيا البقلوطي، فيما تحصلت على المرتبة الثالثة المتميزة أيضا امنة دمق.
أما في مسابقة العزف فقد تحصل على المرتبة الأولى سيف الدين اللحياني وعلى المرتبة الثانية أمير العربي وكانت المرتبة الثالثة من نصيب محسن حواس.
الحقيقة إن النتائج رائعة والدعوة ملحّة لإدارة إذاعة صفاقس لمزيد تشجيع هذا البرنامج لإحتضان المواهب ومواصلة العمل الجدّي الذي قامت به خدمة للفنّ في مدينة بدات تفقد جميع مقوّماتها.

قد يعجبك ايضا