يملك طنا من الذهب ولم تتمكن عائلته من جمع تكاليف دفنه!

ذهب
ذهب

لم تجد عائلة رجل الأعمال الألماني غونتر بوشمان ما يكفي من الأموال لتسديد مصاريف دفنه رغم إيداعه لأكثر من طن من الذهب الخالص في أحد البنوك السويسرية .

ورغم مرور عدة أشهر على وفاته إلا أن قضيته وقصة اختفاء أكثر من طن من الذهب، كان قد أودعها على مدار سنوات في بنوك سويسرية مازالت غامضة.ودأب “بوشمان”، الذي ولد في ألمانيا الشرقية السابقة، على شراء الذهب والعملات الذهبية في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، حيث كان يودعها في بنوك بسويسرا وكندا .
ونقل موقع صحفية “بْليك” السويسرية عن موقع “شبيغل أونلاين” الألماني أن قيمة ذهب بوشمان تتجاوز في وقتنا الحاضر 40 مليون يورو.
كما ذكرت أيضا أن البنوك التي كانت تحتضن ذهب رجل الأعمال الألماني أصبحت جميعها في ملكية مجموعة “يو بي اس” الشهيرة. وقرر بوشمان أن يتوجه إلى الرأي العام للتعريف بقضيته، أشهرا قليلة قبل وفاته في الثامن من ماي الماضي عن سن يناهز 81 عاماً إثر إصابته بسكتة دماغية.وذكر ابن بوشمان أن أباه عانى كثيرا من آثار خسارته للذهب الذي جمعه طيلة حياته وخسارته للقضايا التي رفعها أمام المحاكم لاسترجاعه.
وقال ابن بوشمان لموقع “شبيغل” الإلكتروني الألماني أن أباه عاش سنواته الأخيرة من حياته معتمدا على راتبه التقاعدي فقط لدرجة أن عائلته لم تجد ما يكفي من الأموال لتسديد مصاريف دفنه.

قد يعجبك ايضا