تدشين أول مدرسة أمريكية عالمية في صفاقس

المدرسة الدولية في صفاقس

يعتبر الكثيرون أن التعليم في المدارس الناطقة باللغة الأنقليزية هو الحل لفتح الأبواب أمام التلاميذ في المستقبل. وقد تم مساء يوم السبت 23 جوان 2018, افتتاح المدرسة الدولية في صفاقس، الكائنة بطريق منزل شاكر كم 3 مركز البرنوس.

وتعتبر هذه الأكاديمية كمنشأة أمريكية تعتمد برنامج تدريس عالمي .وبمناسبة الإفتتاح تم تنظيم يوم مفتوح تم خلاله دعوة الأولياء لاكتشاف المدرسة و المناهج التعليمية المتبعة و ما تتظمنه من مواد أساسية علمية و ثقافية بالاضافة الى الأنشطة التكميلية كالموسيقى والفنون والأنشطة الرياضية.

وكان الحدث لحظة خاصة مكنت الأولياء من الاستعلام حول الطاقم التعليمي و الكفاءات المهنية لهذه المؤسسة.
و قد عبّرت مديرة المؤسسة Harvey Terry في كلمتها الافتتاحية عن سعادتها باستقبال ضيوفها ,كما سلطت الضوء على أهمية تدريس اللغة الانكليزية للأطفال رغم صغر سنهم. واعتبر أن اللغة الإنجليزية على قدر كبير من الأهمية بالنسبة للأطفال خاصة أنهم سيكونون من أجيال القرن 21 الذين سينافسون من أجل الحصول على عمل.

كما أكدت المديرة على أن العلاقات القوية بين تونس والولايات المتحدة، “هذه المدرسة هي مثال عظيم على التعاون الثنائي والتزامنا بالاستثمار في الشباب والتعليم، وهي طريقة رائعة لتعزيز العلاقات بين بلدينا”.

يذكر أن عملية التسجيل انطلقت يوم 23 جوان 2018, ولمزيد من المعلومات زيارة الموقع الرسمي للأكاديمية iasfax.com أو عبر أرقام الهاتف : 033 345 29 / 077 346 53

International Academy of Sfax IAS

قد يعجبك ايضا