بعد انسحاب لسنوات : انطلاقة جديدة للفنان احمد الشريف من مهرجان صفاقس الدولي

احمد الشريف في مهرجان صفاقس الدولي

انطلاقة جديدة للفنان احمد الشريف من مهرجان بعد انسحاب لسنوات بسبب التزاماته الاسرية عاد احمد الشريف الى الساحة الفنية عبر مهرجان صفاقس الدولي ,في سهرة الثلاثاء 7 اوت 2018 والتي جمعته بالمطرب اللبناني زياد البرجي ,الذي اثث الفقرة الثانية من السهرة .

غاب الشريف عن الانظار لكنه لم يغب عن ذاكرة جمهوره فمع اول ظهور له اوبمجرد اعتلائه الركح حتى تلاشت السنوات ليعود نجم ستار اكاديمي بجاذبيته وعفويته وخفة دمه وبحضوره المعتاد في سهرة امتزجت فيها الاحاسيس واختلطت التعبيرات بين الرقص ودموع الفرح .

الشريف قدم اخر اصداراته وجديده بالاضافة الى اغانيه التي احبها جمهوره ولازالت راسخة في الذاكرة على غرار سهران معاك الليلة وبين الناس ولما بكون بين ايديكي وغيرها من الاغاني الخفيفة التي اداها بصوته الجميل و احساسه المرهف ورددها الجمهور الذي تفاعل مع نجمهم المفضل ابن الجهة احمد الشريف الذي اثبت ان بعده عن الساحة الفنية وان طالت مدته نسبيا الا انه لم يفقد بريقه وجاذبيته وعشقه للفن وحضوره الركحي .

الجزء الثاني كان احياه الفنان اللبناني صاحب جائزة أفضل فنان شامل في حفل “موريكس زياد البرجي في اول لقاء له مع جمهور صفاقس بعد النجاح الكبير الذي حققه بأغنية “شو حلو” الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد “بالغلط” .

البرجي قدم عدد من انتاجاته متجولا بين اغانيه الحديثة والقديمة على غرار شو حلو وحبيبي وينه كنا استطاع ان يشد اليه جهموره اثناء ادائه لاغنية حلوة يابلدي لداليدا و”يما ياغالية ” وقد استمتع الحضور بجمال صوته ورقص على ايقاعات اغانيه التي حفظها عن ظهر قلب .

يذكر ان البرجي قد رزق بمولود اطلق عليه اسم يوسف قبل عرضه في صفاقس بليلة.

قد يعجبك ايضا