صابر الرباعي يختتم مهرجان صفاقس الدولي في ليلة عانقت الإبداع

صابر الرباعي - مهرجان صفاقس الدولي

إختتم الفنان صابر الرباعي مساء أمس الأربعاء 16 جوان 2023 عروض الدورة ال 43 لمهرجان صفاقس الدولي وسط حضور جماهيري غفير وامام شبابيك مغلقة قبل 3 ايام من العرض .

وخلال النقطة الاعلامية التي إنعقدت قبل العرض قال الفنان صابر الرباعي انه يستعد لكل للعروض بنفس المجهود والعطاء والقيمة للمهرجانات الصغرى و الكبرى. معتبرا ان الصعب ليس أن تكون ناجحا بل كيف تحافظ على النجاح وهو مايجعله أكثر حرصا ومسؤولية واحتراما للجمهور ولمسيرته لكي يحافظ على هذا النجاح.

و يعتبر الفنان “صابر الرباعي” ان أكثر مايميز هذا العرض هو كونه إبن هذه الجهة وله علاقات شخصية ومهنية وعائلية تربطه بصفاقس.

وأشار الرباعي الى عرض قرطاج حيث سيعتلي للمرة الثانية في هذا الموسم ركح مسرح قرطاج في عرض تضامني إقترحته وزارة الثقافة ، قائلا “لا بد ان نساند بعضنا البعض وقت الازمات”.

وكان عرض الرباعي الذي دام قرابة الثلاث ساعات أكثر تنوعا موسيقي حيث تراوحت الأغاني بين القديم والجديد والاعمال التونسية والعربية ، وتفاعلت الجماهير مع أغاني الفنان التونسي الراحل “قاسم كافي” الذي أراد تكريمه بالمناسبة.

من جانبه، إعتبر مدير مهرجان صفاقس الدولي “فرحات بريك” خلال كلمة الإفتتاح أنّ هذه الدورة كانت ناجحة جماهيريا،تنظيميا وفنيا، حيث قال إنها الدورة الوحيدة التي حققت 5 شبابيك مغلقة .

قد يعجبك ايضا