أخبار النادي الصفاقسي ليوم الإثنين 16 نوفمبر 2020

النادي الصفاقسي

 

منح الإطار الفني للنادي الصفاقسي, راحة قصيرة للاعبين على أن يستأنفوا التمارين وسط الأسبوع الحالي إستعدادا للمواعيد الكروية القادمة وفي مقدمتها مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا أمام نادي ملاندج والتي ستقام بين 27 و29 نوفمبر 2020 في الزنجبار.

ومع قرب موعد المباراة إنطلق الفريق في خوض بعض المقابلات الودية.

بعد التعادل مع الرالوي.. النادي الصفاقسي يفوز وديا على الملعب الصفاقسي:

تعادل النادي الرياضي الصفاقسي ضد سكك الحديد الصفاقسي بنتيجة 1-1 في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي بالملعب الفرعي للطيب المهيري بصفاقس.

كما خاض زملاء اللاعب كينغسلاي سوكاري مباراة ودية ثانية صباح الأمس إنتهت بفوزهم على الملعب الصفاقسي بنتيجة 3 مقابل 1.

وقد سجل أهداف النادي الصفاقسي كل من هاني عمامو, وليد القروي و محمد علي الجويني.

من هو المدرب القادم للأسود والأبيض ؟

بعد مغادرة المدرب فوزي البنزرتي للفريق إنطلقت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في رحلة البحث عن مدرب جديد.

عدة اسماء تم طرحها على طاولة النقاش لكن إلى حد كتابة هذه الأسطر لم يتم حسم إسم الفني الجديد الذي سيقود سفينة الفريق مع العلم أن الثنائي أنيس بوجلبان و عماد بن يونس يواصلان الإشراف على التدريبات وبنسبة كبيرة سيكونان ضمن الإطار الفني القادم.

رباعي من النادي الصفاقسي يشارك في تربص منتخب الأصاغر:

إنطلق مساء الأحد 15 نوفمبر 2020, المنتخب الوطني للأصاغر في تربص تحضيري جديد بالعاصمة سيتواصل إلى يوم الجمعة 20 نوفمبر 2020 استعدادا للدورة الترشيحية لكأس افريقيا 2021 والتي ستقام في الجزائر خلال شهر جانفي القادم.

وقد وجه المدرب الوطني الدعوة لـ4 لاعبين من النادي الصفاقسي وهم: خليل اللومي – محمد أمين بن علي – محمد أمين جراد ومحمد الطرابلسي.

هل يتم تأجيل نهائي كأس تونس للكرة الطائرة مرة أخرى ؟

بعد قرار رئيس الحكومة هشام المشيشي مواصلة العمل بالإجراءات الصحية الوقائية التي تم إتخاذها بتاريخ 29 أكتوبر للتوقي من إنتشار فيروس كورونا إلى غاية يوم 6 ديسمبر 2020 والتي من بينها منع كافة التظاهرات العامة والخاصة بجميع أشكالها.

من المنتظر أن يطلب رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة فراس الفالح رخصة إستثنائية من وزارة الصحة لإجراء نهائي كأس تونس للموسم الرياضي 2019 / 2020 بين النادي الرياضي الصفاقسي و الترجي الرياضي التونسي والذي سيقام يوم الجمعة 20 نوفمبر 2020 بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة رادس.

فهل ستستجيب سلطة الإشراف لهذا الطلب ويُلعب النهائي الذي وقع تأجيله أكثر من مرة ؟

قد يعجبك ايضا