الجزائر : مقتل 3 أشخاص وفقدان طفل رضيع بسبب الفيضانات

الجزائر
الجزائر

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، أمس الأربعاء، بينما تجري عمليات بحث عن رضيع الأمطار الغزيرة التي تساقطت في محافظات شمالية في الجزائر منذ أول أمس الثلاثاء، حسب حصيلة رسمية.
وذكر بيان صدر عن مصالح الدرك الوطني، أمس، أن “امرأة توفيت في محافظة الجلفة (جنوب العاصمة) في حين ما يزال رضيعها البالغ من العمر 6 أشهر مفقودا بعدما جرفت مياه وادي الخرش ببلدية عين الفكة السيارة التي كانا على متنها وقد تم إنقاذ زوج الضحية وأبيه اللذين كانا على متن السيارة نفسها فيما يتواصل البحث عن الرضيع المفقود “
وأضاف المصدر ” كما لقي شاب في الـ27 من عمره حتفه إثر فيضان واد بن يعقوب عند المخرج الجنوب الغربي لبوسعادة بمحافظة المسيلة (شرق العاصمة) حيث جرفته المياه عندما كان يحاول قطع الطريق رفقة أصدقائه الثلاثة و قد تم العثور على جثه قرب قرية وادي سيدي عيسى ببلدية الحوامد “.
من جهة أخرى “تم العثور على جثة رجل في ال63 من عمره كان على متن سيارته بمحريتة ببلدية مولاي جرفته مياه وادي الغور بالمقاطعة الإدارية البلدية بالغور بمحافظة تلمسان(غرب العاصمة)” وفق حصيلة الدرك الوطني.
وتسبب تساقط الأمطار بغزارة في أغلب مدن شمال البلاد في خسائر مادية خاصة في المدية ووهران حيث غمرت المياه العديد من السكنات”.
وكالات

قد يعجبك ايضا