أعوان سيفاكس ينظمون وقفة احتجاجية أمام مجلس النواب .. والفريخة يصرح : الشركة ستستأنف نشاطها قريبا

طائرة الكرامة - سيفاكس ايرلاينز
طائرة الكرامة – سيفاكس ايرلاينز

أكد كاتب عام مساعد النقابة الأساسية لشركة “سيفاكس آر لاينز” الصحبي بن قايد حسين في تصريح لشمس أف أم أنهم بصدد التحضير لتنفيذ وقفة احتجاجية سيتم تنفيذها الخميس القادم أمام مجلس نواب الشعب بباردو.

وأضاف أن أعوان الشركة يطالبون بمستحقاتهم المالية المتخلدة بذمة الشركة منذ 3 أشهر خلافا لما صرح به صاحب الشركة محمد فريخة لوسائل الإعلام وفق تعبيره.

في حين أكد محمد الفريخة النائب بمجلس نواب الشعب عن حركة النهضة و صاحب شركة الطيران الخاصة سيفاكس آرلاينز على موزايك إف إم اليوم أن شركة الطيران ستستأنف نشاطها خلال الأسابيع القادمة، كاشفا وجود لوبيات عملت على تعطيل عمل الشركة، على حد تعبيره، ومشيرا الى أن سيفاكس وضعت مخطط عمل سيتم اعتماده لتجاوز أزمتها لكي تستأنف نشاطها قريبا.

وتحدث محمد فريخة عن وجود العديد من المغالطات التي تعلقت بالوضعية المالية للشركة ووجود أطراف حاولت استغلال وضعية سيفاكس لأغراض سياسية، وفق قوله مضيفا ” الشركة لا تتلقى دعما سياسيا من أي جهة لا من النهضة ولا غيرها ولي جميع الإثباتات في هذا الغرض، والحديث عن سيفاكس خرج عن نطاقه..”
أما أن مستحقات الأعوان المالية المتخلدة فقد صرح بأن عمال سيفاكس لم يتحصلوا على مستحقاتهم المالية الخاصة بشهر جويلية قائلا إنه سيعمل على تجاوز هذه المسألة، ومفيدا بأن الشركة اتصلت بجميع حرفاءها ودعتهم إلى إيجاد حلول الى حين تمكينهم من مستحقاتهم.

قد يعجبك ايضا