النادي الرياضي الصفاقسي : طه ياسين الخنيسي يعود .. وماريوس نوبيسي يوقّع

ماريوس نوبيسي
ماريوس نوبيسي

بعد ان قضى بعض الايام في فرنسا في اجازة خاطفة عاد المهاجم طه ياسين الخنيسي الى عاصمة الجنوب حيث استانف التدريبات مع النادي الرياضي الصفاقسي منذ الحصة الصباحية ليوم الخميس في انتظار ان يتم بشكل نهائي حسم عملية تمديده للعقد الذي يربطه بالفريق لا سيما وان الامور تبدو في الاتجاه الصحيح بين الطرفين ومع مدير الاعمال.

وصول «البحري» ولا خبر عن «باتريك»
من ناحية اخرى وصل اللاعب المغربي ابراهيم البحري الى صفاقس قادما من المغرب حيث قضى بمسقط راسه إجازة خاطفة وسيلتحق بالتمارين اليوم في انتظار التعرف على مصيره بين ان يواصل اقامته في عاصمة الجنوب او ينتهي المشوار بعد نصف موسم فيه نجاحات واخفاقات.

ولكن من ناحية اخرى لا خبر وصلنا عن اللاعب الايفواري باتريك كواكو الذي لم يقدم الاضافة المرجوة منه لا سيما وانه لم يجد حظه مع المدرب الفرنسي السابق فيليب تروسيي.

الكامروني «ماريوس» يوقّع
اخيرا تم توقيع العقد بشكل رسمي ونهائي بين النادي الرياضي الصفاقسي واللاعب الكامروني الشاب ماريوس الذي كنا اول من تحدث عنه وقدمه للرأي العام الرياضي وهو مهاجم واعد كان يلعب لفائدة فريق استر دوالا الكامروني وقد اجرى بنجاح الاختبارات والفحوص الطبية ومدة العقد 5 سنوات.

الحسم في عقد «الزيادي»
من المنتظر ان يتم يوم الجمعة تتويج الاتفاق مع لاعب الارتكاز زياد الزيادي ليلتحق بصفوف نادي عاصمة الجنوب بعقد مدته سنتان ونصف ومن المنتظر ان تتم اضافة اسم اللاعب الى القائمة الافريقية قبل منتصف الشهر الجاري.

هل يلتحق «البولعابي» بـ«اللواتي» في الصين ؟

تتحدث بعض المصادر عن ان هناك امكانية في انتقال قلب الدفاع المتخلق بسام البولعابي الى الصين لخوض مغامرة احتراف مع فريق هانغ زمو الذي يدربه الفرنسي تروسيي ويلتحق بذلك بزميله عماد اللواتي… الامور ممكنة والبولعابي يستحق كل الخير وهو الذي لم يبخل بالعطاء لفائدة فريق عاصمة الجنوب.

فاضل بوجناح / التونسية

قد يعجبك ايضا