الفنانة السورية رغدة توجّه رسالة لبشّار الأسد

 

 

رغدة توجّه رسالة لبشّار الأسد
رغدة توجّه رسالة لبشّار الأسد

 

طالبت الفنانة السورية رغدة الرئيس السوري بشار الأسد باجتثاث جذور الفساد في حكومته، والتي يدفع الشعب السوري ثمنها باهضاً، مشيرة إلى أن الحرب لا يفترض أن تغل يده عن هؤلاء الفاسدين مطالبة إياه بثورة حقيقية، وعدم تأجيل الأمر لما بعد حل الأزمة السورية التي تجاوزت خمسة أعوام.
ووفقاً لموقع “إيلاف”، فإن رغدة، المؤيدة للرئيس السوري، كانت قد زارت سوريا العام الماضي وتجولت فيها ملتقية الناس وأهالي شهداء الجيش النظامي، واستمعت إلى معاناتهم وصبرهم رغم كل الخسائر البشرية والمادية والظروف المعيشية السيئة، ونقلت الصورة للقيادة السياسية لإيجاد حلول عاجلة لها.
إلا أن رغدة على ما يبدو، ترى أن الأمر لا يمكن السكوت عليه أكثر من ذلك مهما كانت الظروف والتحديات التي تواجه الرئيس السوري، فهو حق كل من صبر وصابر معه أملاً في تحقيق إصلاح حقيقي بعيد عن الأجندات الدولية في سورية.
وعبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجهت الفنانة السورية، رسالة للأسد قالت فيها: “سيدي الرئيس.. هل حان توقيت ثورة شعب خالصة لوجه الله وحق هذا الشعب في حياة قوامها الماء والكهرباء ولقمة العيش في ظل حكومة غارقة في فسادها حتى السماء.. هل حان توقيت كفر بكل مقومات الثوابت حتى بات المواطن ينشد الهلاك وهو في الأصل هالك.. ويقال ليس هذا وقته”.
وأضافت: “سيدي رئيس الجمهورية العربية السورية.. قلناها سابقا ونعيد قولها: فليتركوا لنا خط عودة.. وليتركوا لنا بعضا من حياء كي نستطيع الدفاع عما بقي من أصول الوطن.. رجاء.. فلم يعد لدينا شيئا نخسره.. قد طفحت النهايات بما فيها.. قنوات وفضائيات تطالبني بالظهور منذ شهور.. وانا أعتذر بحجة المشاغل تارة وأخرى بتواجدي في الخارج كي لا أنزلق على سفح غضبي مما أعلم وَمِما شهدت عليه في زياراتي للغلابة والفقراء وأهالي الشهداء في بلادي”.
وتابعت: “عفواً.. تلك التي كانت بلادي فوجهها اليوم أبعد عن ملامح أمي البلاد.. ليست الحرب هي من تسبب بتشويه وجهها، لا، بل هم المشوهون الذين يمسكون بتلابيب الحكومة واللذين هم المصرون ومن وراءهم ومن معهم على أن تطول الحرب لمكاسبهم الخاصة.. لا أحد يزايد علينا.. ول أحد أفضل منا نحن من دفعنا ومازلنا ثمن انتمائنا لوطن وقضية.. غير آسفين فقط نحتاج لمن يذود عن دفاعنا ويحفظ لنا ماء وجوهنا”.
وأنهت رسالتها قائلة: سيدي الرئيس.. احفظ لنا ما تبقى من ماء وجوهنا قبل أن يجف”.

وكالات

قد يعجبك ايضا