شيكاغو أم صفاقس : يختطف شخصا .. يحتجزه .. ويبتز عائلته

مرحباً بكم في صفاقس شيكاغو : أحداث وجرائم سبتمبر 2011
مرحباً بكم في صفاقس شيكاغو : أحداث وجرائم سبتمبر 2011

تمكن مؤخرا اعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية من احباط عملية استرداد دين لفائدة احد الاشخاص بالقوة وايقاف ثلاثة افراد على ذمة الابحاث.

وتفيد المعلومات المتوفرة بان دينا تخلد لفائدة احد الاشخاص لدى احد معارفه لم يتمكن من استرداده بطريقة ودية وعوض التجائه الى العدالة خير استخلاصه على طريقته الخاصة الشبيهة بالأفلام البوليسية بدعوى طول اجراءات التقاضي حيث كلف مجموعة من الشباب بمراقبة تحركات المدين بهدف احتجازه وإجباره على تسديد ما تخلد بذمته.

وبعد حوالي اسبوع وفي احدى الاشارات الضوئية بطريق المهدية تمكن المشتبه بهم من تحويل وجهة المدين الى مكان بعيد واحتجازه ثم تولوا الاتصال هاتفيا بشقيقه ومطالبته بالحضور حالا بإحدى محطات البنزين بمدينة صفاقس مصحوبا بصك يتضمن اصل الدين لإخلاء سبيل هذا الأخير.

ورغم هول المفاجاة وتاثيراتها السلبية على نفسيته تسلح الشقيق المسكين بالصبر واوهم محدثه باستعداده لتنفيذ اوامره وبادر باعلام اعوان الفرقة الامنية المذكورة بالحادثة الذين أولوا الموضوع العناية اللازمة واعدوا خطة محكمة بالتعاون مع الشقيق لتنفيذها من اجل القبض على المشتبه بهم في حالة تلبس.

وحوالي الساعة العاشرة من ليلة الواقعة تحول الشقيق الى المكان المحدد تحت أنظار الأمنيين وفور وصوله تقدم منه احدهم قصد تسلم الصك فتم القبض عليه وبالتنسيق معه اعلم شركاءه بنجاح مهمته طالبا منهم الحضور لتسلم الصك، وبحلول احدهم بالمكان سقط بين أيدي رجال الامن فيما تم تحرير المختطف وبالتوازي تم استدعاء الدائن إلى مقر الفرقة ولدى استنطاقه اعترف بما نسب اليه فتم إيقافه على ذمة العدالة ليرتفع عدد الموقوفين الى ثلاثة فيما تحصن ثلاثة آخرين بالفرار.

المختار بنعلية / الصباح

قد يعجبك ايضا