شارع الحبيب بورقيبة: اصابة 14 شخصا بسبب حالة التدافع..وعودة الهدوء للعاصمة

 

شارع الحبيب بورقيبة
شارع الحبيب بورقيبة

شهد شارع الحبيب بورقيبة مساء اليوم الأربعاء 16 جويلية 2015 حالة من الفزع والهلع بعد أن قام طفل صغير بالصراخ داخل فضاء تجاري كان مكتظا بالمواطنين الذين كانوا يتسوقون تحضيرا لعيد الفطر وسط العاصمة.

وانتشرت الوحدات الأمنية وسط العاصمة لتأمين خروج المواطنين من الفضاء، فيما أوضح المستشار الإعلامي لدى وزير الداخلية وليد اللوقيني أن القوات الأمنية متواجدة على عين المكان وتمت طمأنة المواطنين.

وقال وليد اللوقيني إن صراخ الطفل داخل المركز التجاري تندرج ضمن تصرفات لمجموعات معينة معروفة، نافيا أي معلومات أخرى يتم ترويجها حول الحادثة.

وأشار اللوقيني الى أن حالة الفزع  تسببت في تهشيم وتكسير بعض واجهات المحلات التجارية، مؤكدا أن الهدوء عاد لشارع الحبيب بورقيبة وأن الأمور عادت الى نصابها .

وقد تعرّض 14 شخصا لإصابات متفاوتة اثر حالة التدافع والهلع منذ قليل في المركب التجاري “البلمريوم”بشارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة، نقلتهم فرق الحماية المدنية الى مستشفيي الرابطة وشارل نيكول بالعاصمة ومركز الحروق البليغة ببن عروس لتلقي الاسعافات الطبية اللازمة.

وتنقل وزير الداخلية ناجم الغرسلي على عين المكان مرافقا بكاتب الدولة للشؤون الأمنية وكمال الجندوبي الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع المجتمع المدني ووزير الصناعة زكريا حمد وعدد من المديرين العامين من وزارة الداخلية لفضاء البلمريوم للوقوف على حقيقة الواقعة.

موزاييك اف ام

 

قد يعجبك ايضا