رقم قياسي على اليوتيوب تحطمه المطربة الأمريكية “katy perry”

كيتي بيري
كيتي بيري

رقم قياسي جديد تستعد أن تحطمه المطربة الأمريكية “katy perry” خلال أيام وهو التواجد في نادي المليار مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث لم يحقق الرقم سوى المطرب الكوري “psy” الذى كسر رقم 2 مليار مشاهدة بأغنيته “Gangam Style” والمطرب “justin bieber” من خلال اغنيته “”Baby.

وحقق فيديو أغنية “Dark Horse” للمطربة ومؤلفة الأغاني والممثلة الأمريكية “katy perry”، ما يزيد على 987 مليون مشاهدة على الموقع العالمي “يوتيوب” والذي جسد خلال مدة عرضه التي لا تتجاوز الـ4 دقائق، مشاهد فرعونية تعود لعهد الملكة كليوباترا السابعة.

وكان هذا الكليب قد أثار غضب عشرات الآلاف من المسلمين حيث ظهرت فيه كاتي بيري في دور ملكة فرعونية تجلس على عرشها ويقدم لها الكثير من الأمراء والملوك الهدايا لاسترضائها، إلا أن الهدايا على ما يبدو لم تعجبها لدرجة أنها سحرتهم جميعا إلى تراب بمن فيهم الشخص الذي كان يرتدي قلادة مكتوبا عليها “الله” بالعربية، مما أغضب المسلمين على شبكات التواصل الاجتماعي، وخصوصاً أن الاسم كتب بالعربية لفظ الجلالة، وبدأت حملة للإبلاغ عن الكليب لحذفه من “اليوتيوب”.

وبالفعل تمت الإستجابة عن طريق استخدام تقنية الكترونية لـ”محو” القلادة منه.

يذكر أن الفنانة الأمريكية “كاتي بيري”، على العديد من الجوائز لألبوماتها الغنائية، أهمها جائزة “spotlight awards” في حفلة الـ”بيلبورد”، وهذه الجائزة لم يحصل عليها من قبل سوى الفنان الراحل، “مايكل جاكسون”.

صفد برس

قد يعجبك ايضا