انطلاق أول رحلة جوية لترويج ملف ترشح صفاقس لاحتضان الألعاب المتوسطية 2021

الاألعاب المتوسطية 2021 - صفاقس -
الاألعاب المتوسطية 2021 – صفاقس –

فى اطار الترويج لملف ترشح صفاقس لاحتضان الالعاب المتوسطية 2021 التى تتنافس فيها هذه المدينة التونسية مع مدينة وهران الجزائرية انطلقت صباح يوم الاحد من مطار تونس قرطاج الدولى رحلة وفد تونسى فى اتجاه عدد من بلدان البلقان. وضم الوفد كلا من فتحى الحشيشة رئيس لجنة الترويج لملف تنظيم الالعاب المتوسطية صفاقس 2021 وكمال القرقورى نائب رئيس اللجنة عن بلدية صفاقس وصلاح بوذينة عضو اللجنة عن اللجنة الاولمبية التونسية.
وذكر كمال القرقورى فى تصريح لمراسل وات بالجهة أن الوفد سيتوجه إلى كل من صربيا وكرواتيا ومونتينيغرو ومقدونيا وسلوفينيا.
وأضاف انه سيتم على امتداد اسبوع كامل اجراء مقابلات مع هيئات اللجان الوطنية الاولمبية لهذه البلدان يتم خلالها تقديم ملف ترشح صفاقس للالعاب المتوسطية من اجل اقناعها بالتصويت لفائدة ملف تونس علما وان التصويت سيتم يوم 27 اوت المقبل بمدينة بيسكارا الايطالية بمناسبة تنظيم اول العاب متوسطية شاطئية.
ويشتمل ملف مدينة صفاقس بالخصوص على مشروع برنامج الدورة 19 لالعاب المتوسطية فى مستوى مختلف الرياضات والمواقع والمنشات التى ستحتضنها فضلا عن الاستعدادات المادية والتنظيمية بما فيها 2500 متطوع سيقع الاستعانة بهم فى التنظيم.
كما يشتمل على جملة المنشات التى تحتوى عليها صفاقس والمشاريع المزمع انجازها وفى مقدمتها المدينة الرياضية.
واوضح كمال القرقورى ان هذه الرحلة التى ستتبعها سلسلة من الرحلات الاخرى في إتجاه تركيا واليونان وقبرص الى ان يتم استكمال كل الدول المعنية بالتصويت على حد تعبيره.

قد يعجبك ايضا