صفاقس : قريباً فتح 5 محلات لمؤسسة هبرة هولدينغ

هبرة هولدينغ - اللحوم الحمراء - صفاقس - بلقاسم خرشانى
هبرة هولدينغ – اللحوم الحمراء – صفاقس – بلقاسم خرشانى

في يوم فلاحي بالأساس نظمت كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية بصفاقس “كوناكت” ندوة حول فرص الاستثمار فى مجال تسمين العجول الى امكانية بعث عديد نقاط التسمين وفق الية الفرنشيز وبالشراكة مع مؤسسة هبرة هولدينغ المختصة فى انتاج اللحوم الحمراء، وهو ما يندرج ضمن دعم المبادرات الخاصة والبحث عن فرص استثمار لفائدة الفلاحين واصحاب الشهائد العليا لدفع عجلة التنمية حسب ما أكده طارق بن عياد رئيس المكتب الجهوى لمنظمة كوناكت فى صفاقس.

مؤسسة هبرة هولدينغ المختصة فى انتاج اللحوم الحمراء التي ستشرع فى فتح 5 نقاط بيع دفعة واحدة فى صفاقس بداية من سبتمبر 2015 القادم من ثم إلى 25 محل في المستقبل بحسب ما اكده المدير التنفيذى للمجمع بلقاسم خرشانى.

وقد اشار خرشانى إلى أن العجز فى مجال اللحوم الحمراء فى تونس يقارب ال 30 الف طن وهو ما يودى إلى حتمية التوريد من الخارج كما يدفع الى ارتفاع اسعار البيع، مشدداً في هذه النقطة إلى إلتزام الشركة بضمان إستقرار الأسعار.

ومن بين المتواجدين في هذا اليوم الفلاحي البنك الوطنى الفلاحى وهو من ابرز المساندين في المجلات الفلاحية، أكد خلالها مسؤول عن هذا البنك أنه يوفر قروض لفائدة الفلاحين فى عديد معتمديات الجهة بعنوان تسمين العجول لمدة لا تجاوز ال 6 أشهر.

موقع تاريخ صفاقس

قد يعجبك ايضا