في مستشفى صفاقس فقط : القطط تغزو قسم الولادات

المستشفى الجامعي الهادي شاكر
المستشفى الجامعي الهادي شاكر

من المضحكات المبكيات التي لا يزال العقل البشري لم يجد لها تفسيرا بمدينة صفاقس ما يحدث بقسم النساء والتوليد أين يتسنى لكل زائر له أن يقوم بكتابة مجلدات من المشاكل والآلام التي يلاحظها يوميا صباحا مساء وليلا ويمكن تجاوز العديد من الهفوات والاخطاء وما لا يمكن تجاوزه استعمار القطط للقسم والدخول اليه بلا استئذان فقد تمت في الاونة الاخيرة معاينة قطط من الحجم الكبير تجوب ممرات القسم والتي يمكنها التهام رضيع بمفردها وقد أثار هذا المشكل حفيظة العديد من العائلات التي لم تجد تفسيرا وجوابا مقنعا للحد من هذه الآفة التي باتت مصدر ازعاج للعديد من النساء.

أغلب الأمهات تبقي ايديهم على قلوبهم من كثرة الخوف والهلع على صغارهن من هجوم أحد القطط المفترسة عليهم أو من دخول أحد الجراثيم التي تصطحبها تلك الحيوانات وتصيب الرضيع متسائلين كيف يسمح لمثل هذه الحيوانات بالدخول الى أشد الأماكن حساسية وتعقيما مضيفين أن أغلبهم لما يقترب موعد ولادته يصاب بشتى أنواع الهلوسة والأمراض النفسية التي تسببها فوبيا القطط وهيستيريا المكان الذي يدخله كل الزوار في كل الاوقات والنسوة في حالة مخاض.

وللتذكير فإنه تمت في الاونة الأخيرة حادثة تمثلت في خدش أحد القطط لامرأة على مستوى الوجه لما حاولت الأم ابعاد القط عن الرضيع. فإلى متى ستستمر هذه المهازل التي باتت تورق الجميع وأين هيّ مصالحنا المختصة ؟.

علي البهلول / الصباح

قد يعجبك ايضا