فضيحة في الأمم المتحدة !!؟

الأمم المتحدة
الأمم المتحدة

قامت الأمم المتحدة بطرد 4 موظفين بعد العثور معهم على صور إباحية، كما طردت اثنين آخرين بسبب نقلهما مادة الماريغوانا في سيارة رسمية وتهديدهما بقتل رئيس بعثة، إلى جانب مخالفات أخرى حملتها حقائبهم الدبلوماسية.
وتطرق تقرير لمساعد الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون الإدارة بـ60 حالة حول السلوك السيئ والجنح المفترضة ارتكبها حوالي 40 ألف موظف تابعين للأمم المتحدة في جوان وجويلية 2015.
وحسب التقرير، فقد تم طرد 4 موظفين لأنهم “احتفظوا بصور إباحية بما فيها صور لقاصر على حاسوب الأمم المتحدة”، وتبادلوا الصور في بريدهم الإلكتروني الرسمي.
كما تم طرد موظف بسبب “تهديده عدة مرات رئيس بعثة بالقتل”، وكذلك طرد آخر بسبب نقله 173 كلغ من مادة الماريخوانا في سيارة رسمية تابعة للأمم المتحدة.
وتحدث التقرير أيضاً عن هجوم بالسكين قام به أحد الموظفين ضد زميل له، وكذلك سرقة 2200 دولار من حقائب مسافر على متن طائرة مستأجرة من قبل الأمم المتحدة، أو الدخول إلى مكتب رئيس بنية إلحاق الأضرار أو جرح الرئيس. الأمم المتحدة سلمت 8 موظفين يشتبه بقيامهم بجنح إلى سلطات بلادهم. ولم يتطرق التقرير لجنود الأمم المتحدة خلال قيامهم بمهمات رسمية.
وكالات

قد يعجبك ايضا