الجامعة التونسية لمديري الصحف تنعى الزميل محمد الزرزري

جامعة مديري الصحف
جامعة مديري الصحف

تنعى الجامعة التونسية لمديري الصحف أمين مالها السابق المرحوم محمد الزرزري الذي وافاه الاجل المحتوم بعد مرض طويل. يعتبر الفقيد العزيز من رواد الصحافة المكتوبة الوطنية حيث بادر منذ امد بعيد بالاشتغال في الميدان من خلال تاسيس عدد من الصحف والمجلات ابرزها مجلة الاعلام الاقتصادي الافريقي التي كانت تصدر باللغة الفرنسية وعمل فيها عدد كبير من الصحافيين البارزين اليوم كما كتب فيها عدة مختصين. واستمر الفقيد العزيز في الميدان ونوع نشاط وانتاجات المؤسسسة التي كان يشرف عليها حيث اصدر عددا غير مسبوق من الكراسات والادلة المختصة في العديد من المجالات.
الاستاذ محمذ الزرزري الذي تودعه الساحة الاعلامية اليوم السبت اثر صلاة العصر الى مثواه الاخير في مقبرة اتلجلازكان مقتنعا باهمية العمل الجمعياتي والنقابي حيث انخرط دون تردد في جمعية مديري الصحف التونسية منذ اعادة تنشيطها سنة 1988 وشغل فيها منصب امين المال كما انخرط في الجامعة التونسية لمديري الصحف وشغل في هيئتها المديرة نفس المنصب الى سبتمبر 2015 .
رحم الله الفقيد العزيز ورزق اسرته وعائلته الموسعة ومساعديه في العمل وزملاءه في المهنة وكل من عرفوه جميل الصبر والسلوان واسكنه فراديس الجنان.

قد يعجبك ايضا