هكذا سيكون طقس ايام عيد الإضحى

طقس مغيّم
طقس مغيّم

من المتوقع أن يُسجل خلال نهار اليوم الجمعة كميات من الأمطار المتفرقة بين الحين والآخر على أن تكون الريح من القطاع الشمالي قوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 10 إلى 25 كلم/س ببقية الجهات.
وبالنسبة للتوقعات الجوية ليوم غد السبت ، فستكون السماء مغشاة ببعض السحب بأغلب الجهات وتكون أحيانا كثيفة بالشمال مع نزول أمطار محليّة ثمّ تشمل الوسط الغربي بعد الظهر وتهبّ الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الجنوبي بالوسط والجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س.
هذا وتتراوح درجات الحرارة القصوى، غدا السبت، بين 28 و 33 درجة بالشمال والمرتفعات وبجهة الساحل وبين 33 و 38 درجة ببقيّة المناطق مع ظهور الشهيلي محليّا.
وعن التوقعات الجوية ليوم الأحد فيتواصل ظهور بعض السحب التي تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية مع هبوب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 10 إلى 25 كلم/س، على ان يُسجل استقرار في درجات الحرارة بالشمال والوسط وتكون في ارتفاع طفيف بالجنوب.
وفي ما يهمّ التوقعات الجوية ليوم الاثنين الموافق ليوم عيد الإضحى، فإن السماء ستكون مغشاة بسحب عابرة بأغلب المناطق، وتكون الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 10 إلى 25 كلم/س، مع تسجيل استقرار في درجات الحرارة.
وحسب التوقعات الجوية فإنه من المنتظر أن تكون السماء مغشاة بسحب عابرة بتونس العاصمة على أن تتراوح درجات الحرارة بين 21 و32 درجة، حيث لا تتجاوز سرعة الريح 19 كم/س.

قد يعجبك ايضا