الدورة الثالثة من Ooredoo Business في صفاقس

Ooredoo Business Tour
Ooredoo Business Tour

قدمت “Ooredoo تونس” عبر علامتها “Ooredoo Business”، الفرع الخاص بالمؤسّسات، “الانترنت ذات تدفّق عالي عبر الألياف البصرية : عامل أساسي لجذب المؤسسات”، وذلك خلال حفل انتظم يوم 16 فيفري بأحد نزل صفاقس، بالاضافة إلى تقديم عروض أخرى في مجال الاتصالات والحوسبة السحابيّة وخدمات إدارة الٲعمال الخاصّة بالمؤسّسات. ويأتي هذا الاطلاق لتعزيز مكانة المشغّل كفاعل حيوي ومجدّد في تونس.

وبهذه المناسبة، اعرب السيد مسر الجربي، المدير التنفيذي للأعمال بـOoredoo ان ” هذا الموعد يعدّ فرصة فريدة لتبادل الاراء بين حرفائنا ورسم ملامح تعاوننا في ما يتعلق بالمواضيع المستقبلية”.

وحسب الجربي يمكن لحرفاء “Ooredoo Business” الاستفادة من البنية التحتية للألياف البصرية “FTTx” من احدث الاصدارات مما يقدم تجربة فريدة بفضل خدمات متجانسة تقوم على شبكات متكاملة وخدمات متقاربة لبروتوكول الإنترنت الى جانب توفير خدمات الحرفاء في مختلف انحاء الجمهورية.

ويشمل انترنت ذات تدفّق عالي يصل الى 100 ميغابايت، وهاتف لاستقبال المكالمات قادر على استيعاب 12 مكالمة في نفس الوقت. كما يمكّن من حماية تدفق بيانات المؤسّسات عن طريق “IPSec” ويعمل كليّا على بروتوكول الانترنت IP. ويتوفر “Office in a Box” عن طريق خط المشترك الرقمي و(DSL) بتغطية الالياف البصرية (fibre optique).

في حين أكد مسر الجربي أن هذه الدورات ستمكن Ooredoo Business من تدارس بعض المواضيع او العروض التي توفرها الشركة، على غرار ادارة ٲمن تكنولوجيا المعلومات والاتصال او التدفق السريع عن طريق الالياف الضوئية او الاتصالات الصوتية عبر الانترنت او الحوسبة السحابية. ويمكن للمهتمين المشاركة في المائدات المستديرة المقترحة. كما يمكنهم الاستفادة من ندوات يؤمنها مختصون في المجال.

موقع تاريخ صفاقس

قد يعجبك ايضا