النادي الصفاقسي : غضب على أنيس بوجلبان

أنيس بوجلبان
أنيس بوجلبان

خلال الأيّام الماضية أصبح اللّاعب السّابق للنّادي الصفاقسي أنيس بوجلبان محلّ انتقادات شديدة من قبل أنصار النّادي بسبب المساعي التي يقوم بها لمساعدة الأهلي المصري على الاستفادة من خدمات بعض لاعبي “السّي آس آس” – وبالخصوص الثّنائي علي المعلول وأجايي جونيور. وهناك في الواقع غضب شديد على “بوجا” في أوساط أنصار نادي عاصمة الجنوب بسبب اعتقادهم بأنّ تسهيل عملية انتقال بعض نجوم الفريق إلى أندية أخرى يتنافى مع مصلحة الجمعية. وقد وصل الأمر ببعض أحبّاء الأبيض والأسود إلى اتّهام أنيس بوجلبان بالسّمسرة على حساب النّادي الذي احتضنه وكان وراء بروزه.
ردّا على هذه الاتّهامات صرّح أنيس بوجلبان لموقع « El-Ahly.com » أنّه لا يكترث بالحملات التي يشنّها ضدّه حاليّا أحبّاء “السّي آس آس” مشيرا إلى أنّه يحبّ الأهلي المصري كثيرا ويتشرّف بتقديم المساعدة من موقعه لمسؤولي هذا النّادي الذي سبق له أن لعب في صفوفه لفترة يعتبرها “الأحلى” في تاريخه الكروي.
وواصل أنيس بوجلبان كلامه قائلاً: “سيّد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي طلب منّي ترشيح بعض اللّاعبين من ضمنهم مهاجم ولاعب خط وسط مدافع بجانب استفساره عن إمكانيات علي المعلول واقتصر دوري على التّرشيح وإبداء الرّأي فقط لا غير”.
في ما يتّصل بالاتّهامات الموجّهة له بخصوص حصوله على نسبة من قيمة صفقات الأهلي مع لاعبي النّادي الصفاقسي ردّ بوجلبان قائلا: “هذا الأمر غير صحيح بالمرّة… مثلما صرّحت دوري اقتصر على التّرشيح وإبداء الرّأي بعدها ينتقل الأمر بين الأهلي ووكيل اللّاعبين والنّادي”.

مقتطف من مقال زياد كمّون من جريدة الصّريح

قد يعجبك ايضا