تسويق اول سيارة صينية في السوق التونسية

تسويق اول سيارة صينية في السوق التونسية
تسويق اول سيارة صينية في السوق التونسية

تشرع الشركة الصينية “شيري” في تسويق سياراتها في السوق التونسية عن طريق وكيلها في تونس الشركة التونسية للسيارات وهي المرة الاولى التي تدخل فيها سيارة صينية السوق المحلية حسب ما تم الاعلان عنه خلال ندوة صحفية نظمتها الشركة الثلاثاء ببن عروس.
وسيتم تسويق سيارة “كيوكيو 2” وهي سيارة شعبية، ب19 الف دينار وفق نائب رئيس الشركة الام، الذي اشار الى ان هذا النوع من السيارات الى جانب سيارات “كيو كيو 3” تتمتع بالعديد من المميزات والاضافات التكنولوجية التي تنافس به مثيلاتها في السوق اضافة الى مدة ضمان تصل الى ثلاث سنوات.
واعتبرت سفيرة جمهورية الصين الشعبية بتونس “بيان يانهوا”، ن افتتاح اول فضاء تجاري لتسويق واحدة من اشهر ماركات صناعة السيارات في الصين، يعكس نموذجا للتعاون الاقتصادي بين تونس والصين.
واضافت السفيرة ان العلاقات بين تونس والصين تشهد تطورا ملحوظا وهناك افاق واسعة للشراكة بين البلدين في مختلف المجالات بعد انتهاج الصين سياسة الاصلاح والانفتاح التي انطلقت منذ ثلاثة قرون.
من جهته ، بين المدير العام للشركة التونسية للسيارات ووكيل شركة “شيري” بتونس منعم بوصرصار، ان مؤسسته تمكنت من بيع الدفعة الاولى من السيارات وكذلك الثانية التي لم تصل بعد الى تونس، وهو ما يؤشر وفق بوصرصار على الافاق الواعدة لترويج مختلف انواع هذه العلامة الجديدة بتونس بعد ان حصلت على الموافقة النهائية بالترويج في السوق التونسية وفي اعقاب الانتهاء من اجراء كل الاختبارات المطلوبة عليها من قبل المصالح المختصة.
وللشركة المملوكة كليا للدولة الصينية 80 فرعا بمختلف القارات في العالم اضافة الى 10 وحدات تجميع.
وتبلغ مساحة الفضاء التجاري للشركة، الذي تم افتتاحه اليوم، 25 الف متر مربع به قاعة عرض تمتد على 700 متر مربع ومقر اجتماعي بنفس المساحة وفضاء لخدمات مابعد البيع يمتد على 4000 متر مربع والباقي مستودع ومن المنتظر ان تفتتح الشركة فروعا اخرى لها داخل الجمهورية

وات

قد يعجبك ايضا