في زيارة ميدانية قطاعية موجهة: والي بنزرت يتطلع على سير عمل بعض المؤسسات الصناعية بمنزل بورقيبة

محمد قويدر
محمد قويدر

أدى عصر اليوم السيد محمد قويدر والي بنزرت زيارة عمل قطاعية موجهة إلى عدد من المؤسسات الصناعية بمنزل بورقيبة شملت بحضور معتمد المكان السيد زياد حرز الله وثلة من الاطارات المحلية البلدية والمجتمعية ، مصنع الفولاذ حيث أطلع على مختلف مراحل الإنتاج و تعرف على الصعوبات الظرفية التي تمر بها الشركة و الإجراءات التي تم إقتراحها على سلطة الإشراف لتجاوز هذا المرحلة.
و شدد السيد والي بنزرت على أهمية الحوار و التواصل بين جميع الأطراف والهياكل داخل المؤسسة من أجل حلحلة بعض المشاكل واعادة الروح لاحد اعرق المؤسسات الوطنية بالجهة .
ومن جهة ثانية ادى السيد والي بنزرت زيارة متابعة لمصنع مارتاك المختص في صناعة أحذية السلامة، المعروف وطنيا وعالميا تعرف خلالها على سير نشاط المصنع و طاقاته الإنتاجية والتشغيلية ،مثمنا بالمناسبة المجهودات الكبيرة التي تبذلها إدارة المصنع من أجل المحافظ عل مناخ إجتماعي مستقر يساعد على تطوير المصنع خاصة و أنه يعتبر رائد في مجاله.
يشار ان والي بنزرت حرص بذات الزيارة الميدانية لمعتمدية منزل بورقيبة على الوقوف على نسق تقدم انجاز وتهيئة الفضاء الجديد لبيع الملابس القديمة “الفريب” من خلال لقاءات عفوية مع بعض الباعة، إستمع فيها إلي ابرز مشاغلهم ومطالبهم داعيا الهياكل المسؤولة لتغليب لغة الحوار معهم و محاولة إيجاد الحلول التي ترضي الجميع مشددا على تنظيم القطاع و المحافظة على هذا الفضاء الجديد و الذي سيكون فاتحة لتنظيم كل القطاعات الأخرى المتعلقة بالإنتصاب بالأسواق.
مشددا من ناحية اخرى خلال معاينته بملعب عزيز جباءالله نسق أشغال تعشيب الملعب الرئيسي المتوقفة حاليا على تسريع أنجاز الصفقات العمومية و العمل على تنفيذ المشاريع في آجالها.

متابعة طارق الجبار

قد يعجبك ايضا