تجاوز عددهم الـ 65 : مجلس الأعمال التونسي الإفريقي يقود وفداً من رجال الأعمال إلى عاصمة البنين

مجلس الأعمال التونسي الإفريقي - زيارة عمل - رجال الأعمال - عاصمة البنين
مجلس الأعمال التونسي الإفريقي – زيارة عمل – رجال الأعمال – عاصمة البنين

تلتئم اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017, فعاليات زيارة مجلس الأعمال التونسي الإفريقي إلى كوتونو عاصمة البينين لبحث امكانيات إقامة شراكات ومشاريع استثمارية في مختلف القطاعات يضم وفداً من رجال الأعمال تجاوز عددهم الـ 65.

يذكر أن رئيس مجلس الأعمال التونسي الإفريقي بسام الوكيل قال في تصريح إعلامي سابق إنّ البنين تمثّل الأرضية المناسبة لإرساء واستقرار الشركات التونسية خاصة في مجالات الزراعة والصناعات التحويلية ومواد البناء.

من جهته أفاد وزير النقل رضوان عيارة أنّ هناك جدوى إقتصادية واستثمارية من إحداث خط جوي مع كوتونو في ظل الصعوبات الهيكلية للناقلة الوطنية، التي قال إنها لاتمثّل عائقا أمام فتح خطوط جديدة، مضيفا أن هناك برنامجا لإعادة هيكلة الخطوط التونسية سيشمل الخطوط الجديدة والقديمة.

نشير إلى أن شركة الخطوط التونسية، قد دشنت يوم الأربعاء 13 ديسمبر، خطا جديدا يربط مطار تونس قرطاج الدولي بالمطار الدولي بمدينة كوتونو في البينين.

وللتذكير فإن هذه المهمة الاستكشافية، ليست سوى حلقة من سلسلة تنقلات وتحركات يقوم بها مجلس التعاون  التونسي الإفريقي من أجل البحث عن أسواق إفريقية واعدة يمكن لرجال الأعمال التونسيين أن يستثمروا فيها .

قد يعجبك ايضا