صفاقس: الدورة الدولية للتنس من 25 إلى 30 سبتمبر 2018

نادي التنس بصفاقسينظم نادي التنس بصفاقس تحت إشراف الجامعة الدولية  للتنس دورة دولية من 25 إلى 30 سبتمبر 2018 حيث سيحتضن فضاء النادي المشاركين في هذه الدورة البالغين من العمر أكثر من 14 سنة من الذكور والإناث .

و تتميز هذه الدورة بتنوع المشاركة الدولية سواء في جدول الذكور أو الإناث حيث سجلنا رغبة   عديد اللاعبين الأجانب في المشاركة في فعاليات هذه التظاهرة الهامة وهم ينتمون إلى 29 دولة أجنبية وهي : أستراليا – أمريكا – كندا – جامايكا – الهند – بوتسوانا – المغرب – الجزائر- ليبيا  – مصر – لبنان – صربيا – ألمانيا – تركيا – السويد – روسيا – فرنسا – إسبانيا – إيطاليا – هولندا – الدنمارك – اليونان – بلجيكا – ايرلندا – سلوفاكيا – بولونيا – بريطانيا – لكسمبورج – النمسا .

ورغم أن هذه القائمة ما تزال أولية إلا أنها لا تخفي تنوعها وتوزعها الجغرافي سواء قاريا ( 5 قارات ) أو متوسطيا ( الحوض الشرقي والحوض الغربي / الضفة الشمالية والجنوبية  ) أو عربيا ( 5 دول مشاركة ) وهو ما يمثل فرصة ذهبية للاعبين التونسيين لمقارعة اللاعبين الأجانب والاحتكاك بهم والتنافس الجدي معهم .

وبخصوص المشاركة التونسية فمن المنتظر أن يشارك ضمن الجدول النهائي للذكور 8 لاعبين من تونس من بينهم لاعبين اثنين من نادي التنس بصفاقس وهما المتألقان ياسين بن جماعة و يوسف براجح .

أما في الجدول النهائي للإناث فينتظر مشاركة 6 لاعبات تونسيات هذا علاوة عن مشاركة عدد اخر ضمن الجدول التأهيلي للذكور والإناث .

ونظرا لأهمية هذا الحدث الرياضي فقد بادرت منذ مدة الهيئة المديرة لنادي التنس بصفاقس تشكيل لجنة تنظيم يرأسها نجيب غربال وكذلك اللجان المتفرعة قصد إحكام اعداده وضمان أوفر سبل نجاحه حتى يصبح  النادي قبلة لعشاق الكرة الصفراء على أوسع نطاق ويصبح هذا العرس الرياضي موعدا سنويا  قارا لاسيما بعد انقطاع تنظيم مثل هذه التظاهرات مدة 8 سنوات كاملة ، وهو ما يزيد من إصرار وعزيمة رجال النادي وأحبائه على كسب هذا التحدي وتجاوز هذا الاختبار الصعب  معتمدين في ذلك على دعم المسؤولين الجهويين وعلى تجربة قدماء مسيريه ، حماس اعضائه  و استعدادهم للبذل والعطاء .

قد يعجبك ايضا