صفاقس: اتلاف 21 كلغ من الأسماك غير صالحة للاستهلاك

اكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها أن الحملات التي قامت بها وحدات الشرطة البلديّة بجهة صفاقس أسفرت عن تحقيق النتائج التالية:
*حجز وإتلاف عدد 21 كلغ من الأسماك غير صالحة للاستهلاك
*حجز عدد 4300 قطعة ملابس مستعملة
*حجز عدد 159 كلغ من الخضر والغلال بكل من صفاقس وسوسة